الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يرقصان مع السكان المحليين في الكاريبي

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 03:00 م
هير نيوز

ظهر ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، وهم يرقصون بسعادة مع السكان المحليين خلال اليوم الأول من جولتهم الملكة في جزر الكاريبي..


رقص الأمير والأميرة في الكاريبي

ظهر الأمير ويليام وهو يرقص مع المنظم المحلي السيدة "لورا كاتشو" 57 عاما، بينما كان السكان المحليون يشعرون بفرح شديد من تواجدهم مع ولي العهد البريطاني وزوجته.

أدى الأمير ويليام رقصة البونتا، وأعربت "لورا" عن سعادتها بمشاركتها الرقص مع ولي العهد البريطاني، كما شاهد برفقة زوجته عدد من الشباب تتراوح أعمارهم بين 9 و 15 عاما ينفذون أربع حركات رقص متقنة.


كما تناول الزوج الملكي، مرق جوز الهند، وعصيدة السافا الحلوة، مع الشيف البليزي الشهير "سين كويلين". وأعربت "ماما جي" راعية مجلس غاريفونا الوطني، أنه لشرف عظيم الترحيب بالزوج الملكي. 

الأمير والأميرة في مزرعة شيل للشيكولاته

قام الزوج الملكي، بزيارة مزرعة شيل للشوكولاتة بالأمس، أثناء قيامهم بجولة في القارة الكاريبية تكريما لليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ومرور 70 عاما على توليها العرش.


شوهد الزوجان وهم يتغذون ببعض حبيبات الكاكاو أثناء الدردشة مع السكان المحليين في المزرعة، بينما كانت "كيت" تتألق بفستان أزرق مناسب للأجواء الصباحية.

وجاء ذلك، بعدما تم إستقبال عائلة كامبريدج بترحيب حار بعد هبوطها على متن طائرتها التابعة لسلاح الجو الملكي المطلية بعلم الاتحاد يوم السبت.




ads
ads