الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» أنغام تتعرض لمؤامرة وانسحاب بشرى من الجونة وغضب نور الغندور

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 11:13 ص
هير نيوز

أحداث فنية عديدة، تصدرت على مدار الساعات الماضية، بعد أن حازت على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل، وتحول النجوم بسببها حديث الجميع، ويرصد «هير نيوز» أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية.

بشرى تنسحب من الجونة


فجرت النجمة بشرى، مفاجأة غير سارة خلال الساعات الماضية، بإعلانها استقالتها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي في خطوة غير متوقعة، وعكس جميع المؤشرات التي كان تتجه لاستحالة اتخاذها هذا القرار وبقائها في منصبها رغم التخبطات التي شهدتها الدورة الأخيرة؛ وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر هذا القرار المفاجئ، وهل هي حقا استقالة أم إقالة؟


اقرأ أيضًا..


هل تعرضت أنغام لمؤامرة؟


موقف غريب تعرضت له النجمة أنغام، خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، ودفعها لقطع وصلتها الغنائية؛ وذلك بسبب حدوث شغب من الجمهور بالحفل الذي حاول التشويش عليها أكثر من مرة وهي تغني، بحجة أن الصوت لا يصلهم بشكل جيد.

وحاولت أنغام السيطرة على الموقف بعد أن تمالكت أعصابها إلا أنها فشلت في ذلك، وقررت قطع وصلتها الغنائية والحصول على راحة لدقائق لحين حل مشكلة الصوت، بعد أن علقت ساخرة: "هو في مؤامرة".

نور الغندور تخرج عن صمتها 


خرجت الفنانة نور الغندور، عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرضت له عبر السوشيال ميديا؛ بسبب مشاركتها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" والذي وجه البعض له اتهامات بالإساءة للمرأة المصرية، وطالبوا بوقف عرضه.

وطلبت نور الغندور بعدم الحكم على العمل قبل عرضه ومشاهدته، ودافعت عن الشخصية التي قدمتها ضمن الأحداث بأنها لم تسئ للمرأة المصرية أو العربية.

هشام المليجي وأزمته مع الزواج


تصدر الفنان هشام المليجي، محركات البحث على جوجل، بعدما حل ضيفًا على برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة mbc، والذي كشف فيه عن العديد من أسرار حياته الخاصة، ومن بينها أزمته مع الزواج، حيث كشف أنه تجاوز الـ50 عامًا من عمره، ومع ذلك لا يفكر في الزواج، وعلق ساخرا على الأمر: "لسه بكون نفسي ومش فاضي".

ويجز يرد على منتقديه


تصدر أيضًا، مطرب الراب ويجز، التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بأول تعليق له على الهجوم الذي طاله بسبب إطلالته الغريبة في حفل السعودية؛ حيث علق عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "ليه موضوع اللاجئين ده مش بيتناقش ولا بيتسلط عليه الضوء.. أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة".

«نشرة أهل الفن» أنغام تتعرض لمؤامرة وانسحاب بشرى من الجونة وغضب نور الغندور

«نشرة أهل الفن» أنغام تتعرض لمؤامرة وانسحاب بشرى من الجونة وغضب نور الغندور
ads
ads