الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات نجمات الفن في حفل الموركس دور إنترناشيونال

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:44 م
هير نيوز

رصدت عدسات الصحافة والإعلام العديد من إطلالات نجمات الفن والإعلام خلال حضورهن حفل "الموركس دور إنترناشيونال" في دبي، خلال تكريم الفائزين بفئات متنوعة في أتلانتس، والمبدعين العرب والعالميين، في مجال الموسيقى والدراما. وإليكِ أبرز الإطلالات لتستوحي من خلالها ما يعجبك.

ريا أبي راشد بالأزرق اللامع




تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة الـ v، واتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، وصمم من قماش ناعم بلون الأزرق اللامع حمل توقيع Maison d'AngelAnn.

واعتمدت "ريا" تسريحة شعر ناعمة مع وضع مكياج ناعم متناغم مع لون بشرتها وعكس جمالها مع لون البينك في الشفاه.

ماجي أبو غصن بفستان فضي 




وجاءت إطلالة ماجي أبو غصن خاطفة للأضواء من شدة جمالها، حيث اختارت فستانها الطويل المجسم، الذي ينتمي لقصة ألوان شولدر، والمصمم من التل الشفاف المرصع بأحجار كريمة راقية من دار لابورجوازي، غلب اللون الفضي اللامع على إطلالتها ليبرز مفاتنها ويجعلها مميزة عن باقي الحضور.

وتزينت ببعض المجوهرات الراقية المرصعة بالألماس، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه، واعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها.

رحمة رياض تعتمد موضة الأوف شولدر




واختارت رحمة رياض، أن تطل بإطلالة مميزة للغاية لا تشبه أحدا، مرتدية بدلة بيضاء تنتمي لصيحة الوان شولدر، مرصعة بحبات الخرز الفضي، تكون البدلة من بنطال واسع فوقه جاكيت مجسم، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية اللافتة.

واختارت لم خصلات شعرها لأعلى "كعكة"، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الأيشادو البني مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود.

الاحتشام والفخامة بإطلالة أحلام الشامسي




اعتادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على اختيار إطلالاتها من أحدث صيحات الموضة العالمية بأسلوب راقي يتناسب مع احتشامها، حيث ارتدت فستان فضفاض مع أكمام مكشكشة مطبوع عليها بعض الرسومات والأشكال الهندسية.

واعتمدت تسريحة شعرها الجذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا عكس ملامحها شكل واضح مع لون النود في الشفاه.

نادين نسيب نجيم تعتمد الأسود الشفاف




تملك النجمة نادين نسيب نجيم قوام ممشوق جعلها تبدو مل الأميرات، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمي لصيحة الكب مع قفازات شفافة طويلة مصممة من التل الأسود.

وتزينت ببعض المجوهرات الفاخرة المتناغمة مع إطلالتها، ووضعت مكياجًا ساحرًا عكس ملامحها بوضوح مع لون النود في الشفاه، واعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads