الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من وحي عالم ديزني.. أفكار جديدة للاحتفال بعيد الأم

الإثنين 21/مارس/2022 - 05:25 م
هير نيوز

يُعد الاحتفال بعيد الأم مناسبة من أهم المناسبات التي ينتظرها الأبناء قبل الأمهات للتعبير عن مدى حبهم واعتزازهم بوجود أمهاتهم.

وتختلف طرق الاحتفال بيوم عيد الأم من منزل إلى آخر، ولكن جميعهم في النهاية يغمرهم الدفء والحب والاعتزاز بوجود الأمهات في هذه المناسبة الغالية.

فإذا كنتِ من محبي الأناقة والرقي من أجل التميز في احتفالاتك الخاصة، مثل مناسبة عيد الأم نقدم لكِ في السطور التالية بعض الأفكار البسيطة والسهل تطبيقها لتغيير مظهر الديكور دون الحاجة إلى التكلفة الباهظة، لتضيف بهجة لأنحاء المنزل. 

ومن خلال بعض الخطوات الراقية والجذابة استوحي من عالم ديزني طرق الاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدية الخاصة بها بأسلوب راقي وجذاب يخطف نظرها ويسعد قلبها.

- اختاري الهدية المناسبة لها هي فقط والتي تستخدمها لذاتها دون أن يشاركها أحد فيها حتى تشعر بالاعتزاز والتقدير.
- بعد اختيار الهدية اذهبي إلى محل الهدايا وغلفيها بأوراق الزهور المميزة بألوان الباستيل والمفعمة بالحب لتنال إعجابها.
- احضري بعض الزهور المجففة الكبيرة والصغيرة بألوان البينك والأبيض واللافندر لتضعيها في الزهرية على مائده الطعام، حتى تضيفي لمسة رومانسية إلى أرجاء المنزل.
-اختاري بعض الصور التي تجمعك مع والداتك وقومي بطبعها بأحجام مختلفة وزيني أرجاء المنزل بها حتى تسترجع معكِ أدق اللحظات السعيدة.
-احضري بعض الزينة الذهبية والمفارش المصممة من التل المرزكش لكسوة الكراسي أو على السفرة لتغيري شكل المكان بلمسة جمالية ناعمة.
- احرصي على أن ترتدي أزياء مقاربة من ألوان أزيائها مع تصفيف شعرها بشكل ناعم وإحضار أحمر الشفاة لإظهار أنوثتها وإحياء شباب روحها من جديد بجانبك.
- احرصي على أن تلتقطي بعض الصور التذكارية لهذه المناسبة السارة ومع التمايل والتناغم على أنغام الموسيقى الرومانسية.

اقرأ أيضًا..









ads