السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي لـ«هير نيوز»: أستخدم «السوشيال ميديا» في هذه الحالات فقط

الأحد 20/مارس/2022 - 01:42 م
هير نيوز


تعد النجمة ناهد السباعي، من النجمات المثيرات للجدل، سواء بآرائها الجريئة أو تصرفاتها التلقائية والتي تجعلها تقع في مشاكل عديدة، وتعرضها للهجوم أحيانًا كثيرة على السوشيال ميديا.

وأكدت ناهد السباعي في تصريح لـ«هير نيوز»، أنها لا تهتم أبدًا بما يثار حولها، ولا تعطي أي أهمية لكلام الناس؛ لأنهم لن يتوقفوا عن الحديث أبدًا، ولن يتفقوا على شخص واحد؛ ولهذا تتبع مبدأ التجاهل في حياتها.

علاقتها بالسوشيال ميديا


وعن شكل علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: "لست من محبيها، ولا أعطيها وقتي، وأستخدمها فقط في نشر أعمالي الفنية أو أشياء مفيدة كأثناء ممارستي الرياضة من أجل تشجيع الناس على شيء مفيد لهم، أما بالنسبة للتعليقات في الغالب لا أتابعها؛ لأنني لا أريد أن أتلقى شيئًا سلبيًّا، يؤثر على طاقتي الإيجابية، خاصة أنه أصبح السائد فيها هو الهجوم والانتقاد، سواء بسبب أو دون سبب".

وكشفت ناهد السباعي، عن معايير اختيارها لأدوارها، قائلة: "يهمني ألا يكون الدور مكررًا وقدمته من قبل، وأن يكون مختلفًا لكي يستفزني لتقديمه، ولا يهمني أن أتواجد بشكل دائم على الساحة بقدر ما أتواجد بعمل يترك بصمة".


اقرأ أيضًا..


"منورة بأهلها"


وأعربت عن سعادتها الشديدة بنجاح مسلسلها الأخير "منورة بأهلها"، والذي حاز على إعجاب النقاد والجمهور، ونجح في أن يتصدر التريند على السوشيال ميديا مؤخرًا.

ناهد السباعي لـ«هير نيوز»: أستخدم «السوشيال ميديا» في هذه الحالات فقط

ناهد السباعي لـ«هير نيوز»: أستخدم «السوشيال ميديا» في هذه الحالات فقط
ads