الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عبايات رمضان» استوحي إطلالة الشهر المبارك من دور الأزياء العالمية

السبت 19/مارس/2022 - 09:23 م
هير نيوز

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تبحث العديد من النساء عن أحدث صيحات الموضة العالمية التي تناسب إطلالة الشهير الكريم، حيث العباءات الفضفاضة والمحتشمة لأداء العبادات والحفاظ على مظهر مناسب لاستقبال الأهل والأقارب..


استوحي إطلالة رمضان من شذى عيسى

بشكل حصري، عرضت مجلة فوج بنسختها العربية، المجموعة الجديدة لمصممة الأزياء الإماراتية شذى عيسى، والتي تواكب موسم الصيف 2022، واقتراب شهر رمضان المبارك.

 

اعتمدت المجموعة الجديدة على صناعة الحرف التقليدية، والتي أصبحت واحدة من أنجح صيحات الموضة في الفترة الأخيرة، وحملت المجموعة عنوان "واحة أثيري".




وتقدم المجموعة جميع التصاميم التي توفر الشعور بالراحة في أجواء الصيف الحارة، وتتميز بالتصميم الفضفاض لتناسب أجواء شهر رمضان المقبل.

مجموعة واحة أثيري

هذا الموسم، تسلط شذى عيسى، الضوء على العمل الحرفي، بالتعاون مع مجلس الحرف المعاصرة في إرثي لصناعة العباءات الفضفاضة والمتميزة بالألوان الطبيعية.




وتشتهر المنظمة التي تتخذ من الشارقة مقراً لها بدعم الحرفيين والمصممين لتمكين المرأة مهنياً واجتماعياً ورفع علم الحرف التقليدية والحديثة.


كل تصميم من المجموعة مصنوع يدويًا من الخشب والشراشيب وتعتمد التصميم الواسع والذي سيكون عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس لكل امرأة في رمضان.


اقرأ أيضا..

أحدث صيحات طلاء الأظافر لإطلالة مشرقة في ربيع وصيف 2022| صور



ads