السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب سيدات المعادي لـ «هير نيوز»: لهذه الأسباب تمت هزيمتنا أمام «الأميرية»

السبت 19/مارس/2022 - 03:53 م
هير نيوز

عبر عبد الرحمن عايد، المدير الفني لفريق سيدات المعادي واليخت، عن حزنه الشديد، بعدما تلقى الهزيمة مساء أمس، بالدوري النسائي الممتاز.

وقال المدير الفني لسيدات المعادي واليخت، إن فريقه يعاني من الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات، بخلاف أن بعض اللاعبات تعانين من الإجهاد، بسبب ضغط المباريات، وهو الأمر الذي تسبب في سقوطنا أمس أمام الأميرية.



وأضاف عبد الرحمن عايد في تصريحات خاصة لـ «هير نيوز»، أن الفريق به أكثر من إصابة، وهو ما تسبب في فقدان الثلاث نقاط لصالح فريق الأميرية، مؤكدا أنه يتبع سياسية التدوير مع جميع عناصر الفريق؛ من أجل إراحة اللاعبات وتخفيف الضغط عنهن، خاصة أن الموسم في نهايته.

اقرأ أيضًا..


موسم جيد 


وأوضح المدير الفني لفريق سيدات المعادي واليخت، أن فريقه قدم موسم جيد، واستطاع أن يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري النسائي الممتاز، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل الاستقرار في المركز الثالث بشكل نهائي، وبذلك يختتم الموسم الكروي الحالي داخل المربع الذهبي للبطولة؛ الأمر الذي يعد إنجازًا؛ حيث إنه يحدث لأول مرة في تاريخ النادي.




جدير بالذكر أن فريق المعادي واليخت للكرة النسائية، كان قد تلقى الهزيمة، على يد نظيره بنادي الأميرية، بهدفين لهدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري النسائي الممتاز، وذلك بعد أيام من تحقيقه مفاجأة كبيرة ببطولة كأس مصر للسيدات؛ حيث نجح في الفوز على نادي الجونة "حامل اللقب"، وإقصائه من البطولة.



ads