الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجينز الفضفاض موضة خريف وشتاء 2022.. إزاي تنسقيه مع بلوزاتك؟

الجمعة 18/مارس/2022 - 06:03 م
هير نيوز

يشكل الجينز مكانة خاصة عند النساء والفتيات، فهو من القطع الأساسية التى يحرصن على وجودها في دولاب الملابس، ويسهل تنسيقه مع باقي الأزياء بسهولة ويسر من أجل الحصول على إطلالة شبابية جذابة.

سيطرت موضة الجينز الضيق، منذ أعوام مضت على الساحة ليكن الخيار الأمثل لفتاة العصرية في حياتها العملية والشخصية، وبعد مرور 20 عامًا اختلفت الأذواق ليسيطر الجينز الفضفاض على خطوط الموضة العالمية ويتصدر موضة خريف وشتاء 2022.

يسهل تنسيق الجينز الفضفاض مع الهاي كول الضيق أو البالطو الطويل المجسم أو مع السترة الناعمة التي تجذب انتباه الفتيات والسيدات، من أجل الحصول على إطلالة شتوية جذابة.

يعد الجينز هو رفيق روح المرأة العملية التي تحب ان تظهر بإطلالة أنيقة ومريحة مناسبة مع إجواء عملها وأوقاتها المختلفة دون تقيد أو رتابه.
كما سيطر الجينز الفضفاض على موضة خريف وشتاء 2022 بعد عقدين من الزمان، بعدما صمم بأسلوب عصري تناسب مع ذوق العام، متجددًا وخاليًا من الرتابة والباهتان.

واستطاع الجينز الفضفاض بالأزرق الداكن الكلاسيكي، ان ينال الإعجاب لدار أزياء ديزل وإم إس جي إم وجيفنشي، ليوثق انه رغم قدمه إلا انه سيطر على الذوق العام في الوقت الحالي.

طرق تنسيق الجينز الفضفاض مع أزيائك الحالية من أجل الحصول على إطلالة شتوية عصرية في خريف وشتاء 2022

حيل تنسيق الجينز الفضفاض مع البلوزات


استبدلي الجينز الضيق مع الفضفاض على خطى دار أزياء MSGM بأسلوب جديد عصري، احضري من خزانتك بلوزة مصممة من قماش ثقيل غير رسمي ونسقيه بشكل جذاب مع الجينز الفضفاض المزين بنجوم مضيئة مع حذاء رياضي مميز التصميم، ويسهل تطبيق هذة الإطلالة خلال يومك.

الجينز الفضفاض مع الهاي كول والبالطو الطويل


من منا لا يرتدي الهاي كول مع البالطو لإطلالة أكثر راحه تناغم مع مختلف أوقاتك نسقي بنطالك الجينز الفضفاض معهم، حسب ما عرضه دار أزياء Dsquared2.



الجينز الفضفاض مع الحذاء الملون


تنجذب المرأة المحبة للحياة للأزياء والأحذية الملونه بالألوان المبهجة التي تمنحها إطلالة مريحة للنظر تدعوا على التفائل خاصة بعد أعوام من انتشار الوباء والتوتر الذي اللحق بالبلاد.

ويسهل ارتداء الهاي كول واو البلوفر الصوف مع الكاجيت المامب مع الحذاء الملون لإطلالة مبهجة في خريف وشتاء 2022، خاصة بعدما سيطرت الأحذية الملونه على ممرات العرض والشوارع.














ads