الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

الجمعة 18/مارس/2022 - 06:24 م
هير نيوز

يشهد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية، والذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل، مواجهات نارية، حيث تنطلق 4 مباريات قوية في إطار منافسات الدور، من أجل تحديد المتأهلين للدور نصف النهائي من ذات البطولة.


وتقام مباريات الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، على أن تقام مباريات الإياب خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين 30، 31 من شهر مارس الجاري.


مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي بايرن ميونخ الألماني، مع نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن تقام المباراة يوم الثلاثاء، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا ذهابًا، على أن تكون مباراة العودة يوم الأربعاء 30 مارس، على ملعب بارك دي برانس.



ومن المقرر أن يواجه فريق سيدات برشلونة الإسباني، غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، في كلاسيكو ناري يوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الساعة العاشرة مساءً ذهابًا، على أن تقام مباراة العودة على الكامب نو.

 ويلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي، مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي في إطار مباراة الذهاب، التي سوف تقام على ملعب أليانز ستاديوم، في الساعة الثامنة إلا ربع يوم الأربعاء، على أن تكون منافسة العودة على ملعب جروباما ستاديوم.

ويواجه فريق سيدات أرسنال الإنجليزي، نظيره فولفوسفورج الألماني، في إطار منافسات مباريات الذهاب،  في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الإمارات، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب فولكسفاجن أرينا.

ads