الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لن تخرج من السيدة نفيسة» تغيير مكان تشييع جثمان الراحلة أنيسة حسونة

الأحد 13/مارس/2022 - 04:56 م
هير نيوز

كان من المقرر أن يتم تشييع جنازة السيدة الراحلة أنيسة حسونة، التي رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 69 عاما، من مسجد السيدة نفيسة، ولكن نظرا للزحام الشديد بالمنطقة تم تغيير مكان الجنازة. 

جنازة السيدة أنيسة حسونة 



أعلن الكاتب الصحفي محمد الجارحي، عن تشييع جنازة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال أنيسة حسونة، من مسجد الشرطة في أكتوبر عقب صلاة الظهر غدا الإثنين. 

تغيير مكان وموعد الجنازة
وقال مؤسس مستشفى 25 يناير الخيرية، أن تغيير مكان وموعد جنازة الراحلة أنيسة حسونة، والمُلقبة بحبيبة الأطفال، جاء نتيجة الزحام الشديد بمنطقة السيدة نفيسة. 

ومن المقرر أن تدفن عضو البرلمان المصري السابقة، في منطقة البساتين بجوار مدفن الداعية الإسلامية الراحلة عبلة الكحلاوي، على أن يكون العزاء غدا الإثنين أيضا بعد صلاة المغرب، بمسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر. 

رحيل أنيسة حسونة 



توفيت الرحلة أنيسة حسونة، بعد صراع مع مرض السرطان اليوم، عن عمر يناهز 69 عاما، وهي من مواليد محافظة القاهرة في 22 من يناير عام 1953، وظهرت للمرة الأخيرة منذ يومين خلال احتفالية يوم المرأة العالمي. 

وخلال الحفل، حصلت أنيسة حسونة على تكريم خاص من سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا لدورها وجهودها في العمل الخيري. 

خلال مسيرتها، تقلدت أنيسة حسونة عدة مناصب من أبرزها الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وكانت واحدة من ضمن قائمة أقوى 100 امرأة في العالم لعام 2014. 

اقرأ أيضًا..

ads