الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تايجر» نيكول سعفان يكشف حقيقة ارتباطها بـ طارق العريان

السبت 12/مارس/2022 - 08:30 م
هير نيوز

أثارت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان حالة من الجدل منذ ظهورها برفقة المخرج طارق العريان وتداول أقاويل وشائعات تدّعي ارتباطهما سويا، وذلك بعد ظهورها برفقته بشكل دائم في الكثير من المناسبات.



نيكول سعفان صاحبة الـ 22 عامًا

وتتمتع نيكول سعفان صاحبة الـ 22 عامًا والتي تنتمي لبرج الحوت الذي يتميز بالرومانسية والرقي والجاذبية الخاصة، قواما ممشوقا وذوقا جريء ومختلف بعض الشيء وهذا ما أكدته في الكثير من إطلالاتها الخاصة والعامة.

ولم يتردد طارق العريان أن يؤكد ارتباطه بها رسميا خلال احتفاله بعيد ميلادها الـ 22، وذلك بنشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان لافت مصمم من التايجر كشف عن ظهرها، وعلق على الصور، قائلا: "أنتِ الحظ عيد ميلاد سعيد".



ودائما ما تحرص نيكول أن ترتدي ما يبرز أنوثتها دون التركيز على نحافتها لتتمتع بكافة القصات المواكبة لأحدث صيحات الموضة، مع التنوع بين الألوان الزاهية والصاخبة والهادئة التي تتناسب مع بشرتها، مما جعلها مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات العاشقات للموضة.

أرقى الإطلالات
واستطاعت نيكول سعفان ان تنوع بين أرقى الإطلالات بين الكاجوال والكلاسيك، فضلا عن الفساتين التي تتسم بالجرأة والأنوثة في آن واحد، وبرعت في التألق بقصات الأوف شولدر والكب والـ v، لتطل كل حين بإطلالة جديدة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.



الهوت شورت
واحتلت أزياء الهوت شورت مكانة خاصة بين إطلالات نيكول سعفان لتتناغم مع صاحبات الذوق الجريء، ويصلح ارتداء هذه الأزياء في العديد من المناسبات الليلية والسهرات الخاصة.

واحتلت الإكسسوارات العصرية مكانة خاصة في حياتها لاكمال أناقتها على طريقتها الخاصة.

تسريحات الشعر
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت كافة وأحدث صيحات تسريحات الشعر المناسبة لإطلالاتها وكثيرا ما تضع لمسات ناعمة من المكياج الجذاب أو الصاخب مع رسمة عينيها بشكل جذاب متناسق مع لون أحمر الشفاه.

أبرز المعلومات عن نيكول سعفان
نيكول سعفان هي أرمينية من أصول سورية، ولدت في سوريا عام 1998، تبلغ من العمر 22 عامًا.

يوجد فرق كبير بين عمرها وعمر طارق العريان يفوق الـ 30 عامًا.



وهاجرت أسرة نيكول من سوريا إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، والتحقت بالجامعة حيث درست التسويق لكن حبها لعالم الفن جعلها تدخل مجال الأزياء وتعمل كموديل، وخلال السنوات الأخيرة الماضية عادت لمصر وعاشت فيها فترة ومن هنا كانت بداية انطلاقتها الفعلية تحديدًا في 2018.

ووسع انتشارها بين الجميع منذ ظهورها برفقة طارق العريان وتداول أخبار عن ارتباطهما، مما زعزع العلاقة بينه وبين النجمة أصالة أدت إلى الطلاق.

وفي عيد ميلاد نيكول سعفان نعرض لكِ أبرز إطلالاتها الناعمة والجريئة واللافتة لتستوحي من بينها ما يتناسب مع شخصيتك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads