الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة «فيريرا» تكشف كواليس عودته لـ نادي الزمالك

الخميس 10/مارس/2022 - 05:11 م
هير نيوز

كشفت زولميرا فيريرا، زوجة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى، بعد أن قرر مرتضى منصور رئيس النادي عودته مرة أخرى.

التعاقد مع الزمالك
كان نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور قد قرر التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ليقود الجهاز الفني للفارس الأبيض، عقب رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي ترك الفريق بعد عدة نتائج سيئة، حيث تراجع مستوى الفريق محليا وأفريقيا خلال الفترة الأخيرة.



وقالت زوجة فيريرا، إنه كان سعيدا بفترته الأولى مع نادي الزمالك، والذي حقق خلالها نجاحًا كبيرًا بعدما تُوج بلقب الدوري والكأس في عام 2015، واستطاع أن يستحوذ على قلوب الجماهير البيضاء، وظهر ذلك بشكل كبير عقب الإعلان عن عودته مديرا فنيا لنادي الزمالك.

ذكريات جيدة في مصر
وأكدت زوجة فيريرا على حبه الشديد لمصر ولا سيما الزمالك، لافتة إلى أنهما كونا العديد من الأصدقاء خلال فترة تواجدهما في مصر، الأمر الذي ساعدهما على تكوين ذكريات جيدة في مصر، جعلتها سعيدة بالعودة مرة أخرى إلى بلاد الأهرامات والنادي الأبيض.



الزمالك والوداد المغربي
جدير بالذكر أن فريق الزمالك، يستعد لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads