السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحكم الدولي منى عطا الله تُهدد بالإضراب عن الطعام.. لهذا السبب

الإثنين 07/مارس/2022 - 09:21 م
هير نيوز

هددت الحكم الدولي المساعد منى عطا الله، بالاعتصام داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، والدخول في إضراب عن الطعام، حال استمرار تجاهل شكواها المقدمة ضد رئيس لجنة الحكام المصرية.


وكانت الحكم الدولي المساعد منى عطا لله، تقدمت بشكوى ضد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بعدما قام بتحويلها للتحقيق، ولم يتم النظر إليها حسبما ذكرت.

 


وكتبت الحكم الدولي منى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها سوف تدخل في اعتصام داخل اتحاد الكرة المصري، بالإضافة إلى الإضراب عن الطعام في حالة عدم الاستماع لشكواها المقدمة ضد رئيس لجنة الحكام.


وأضافت، أنها سوف تتجه إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية عشر من مساء غدا، من أجل التحقيق معها حسبما طُلب منها، وذلك بعدما قام رئيس لجنة الحكام بتحويلها للتحقيق، بسبب مطالبتها بحقوقها بعدما تقدمت بشكوى ضد رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ ٢٠٢٢/٢/٢٨.

 

وتابعت الحكم الدولي، أنه لم يلتفت أحد من المسئولين إلى شكواها والجميع يشاهد ظلمها ولا أحد يحرك ساكن من أجل إظهار الحق، وأكملت: "سوف أتوجه للتحقيق بكل قوة وأعلن أمام الجميع أنني لم ولن أتنازل عن حقي وسوف أكرر الشكوى من جديد حتى يستجيب مسؤولي الاتحاد لسماع صوتي وعدم تهميش شكوايا حتى وإن لزم الأمر للاعتصام والإضراب عن الطعام داخل اتحاد الكرة من أجل تحقيق مطلبي بالتحقيق مع رئيس لجنة الحكام وإظهار كم الظلم والاضطهاد الذي تعرضت له تحت قياداته الغير عادلة".

واختتمت: "رئيس لجنة الحكام أهان تاريخي الذي اجتهدت فيه في تمثيل وتشريف مصر في جميع المحافل الدولية، التي ذهبت إليها سواء كأس العالم أو كأس الأمم الإفريقية وغيرهم من البطولات، وذلك تحت قيادات متميزة لرؤساء لجان التحكيم السابقين عبر 22 عاماً منهم 18 عاماً بالقائمة الدولية، قبل أن يأتي الرئيس الحالي للجنة الحكام واستغلاله لمنصبه في الاتحاد الإفريقي واتحاد شمال أفريقيا من أجل القضاء على وبإذن الله لم ولن يحدث لأني أثق بربي بأنه سينصرني ولو بعد حين".


اقرأ أيضًا..

«المسابقات» تُعلن إيقاف دوري السيدات خلال رمضان وتُحدد موعد عودته



ads