الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراما رمضان.. إلهام شاهين «إرهابية» ويسرا تعيش «أحلام سعيدة» ولبلبة تعالج مشاكل التعليم

السبت 05/مارس/2022 - 01:18 م
هير نيوز

مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، يكثف حاليًا صناع الدراما الرمضانية من ساعات التصوير للعمل على قدم وساق للانتهاء من أكبر قدر من التصوير الدرامي لأعمال دراما رمضان 2022، وبين انسحاب ليلى علوي ومحاولات يسرا و إلهام شاهين ضغط أيام التصوير، ودخول لبلبة في معسكر تصوير مغلق، «هير نيوز» تعرض لك سيدتي آخر مستجدات وتفاصيل تصوير مسلسلات الموسم الدرامي  رمضان 2022 في التقرير الآتي..


إلهام شاهين.. بطلوع الروح


تواصل النجمة إلهام شاهين تصوير أحداث مسلسلها "بطلوع الروح" خارج مصر، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة ام بي سي مصر، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة الكترونيات تضطرها الظروف للوجود ضمن أفراد جماعة إرهابية.
 
مسلسل "بطلوع الروح" بطولة كل من إلهام شاهين ومنة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، دياموند بو عبود، عادل كرم، وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.


.

 

يسرا تعيش أحلام سعيد


تواصل النجمة يسرا تصوير أحداث مسلسلها "أحلام سعيدة" في منطقة الهرم، المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، ومن تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته كلاً من الفنانة غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين.
 
وتعود يسرا تعود للعمل مع عمرو عرفة بعد تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز في مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020 وفي مسلسل "حرب أهلية" في رمضان 2021، ويعد مسلسل "أحلام سعيدة" التعاون الثاني بين "يسرا" و"عمرو عرفة" في الدراما التليفزيونية، حيث قدما معًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014، وشاركتها في البطولة أيضًا "غادة عادل".

اقرأ أيضًا..


 


لبلبة.. دايمًا عامر


معسكر مغلق أقامه المخرج مجدي الهواري لفريق عمل مسلسل "دايما عامر" والذي تدور أحداثه حول مشاكل التعليم والأزمات التي تواجه الجيل الجديد، والمسلسل من إنتاج شركة الباتروس للإنتاج والتوزيع، للمنتج "كامل أبو علي".

 
المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان ويشارك في البطولة كلا من لبلبة، الفنان عمرو عبدالجليل، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان محمد ثروت، الفنان نضال الشافعي، الفنان كريم عفيفي، الفنان أحمد الشامي، والفنانة سينتيا خليفة والفنانة سماء إبراهيم، الفنان محمد محمود،الفنان شريف الدسوقي والفنان صلاح عبدالله، المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.



غياب ليلى علوي



أعلنت النجمة "ليلي علوي" عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022؛ ولذلك لعدم تمكنها من انتهاء التصوير في الوقت المحدد وانشغالها بتحضير فيلم سينمائي جديد من المقرر عرضه بعد 6 أشهر.

والجدير بالذكر أن ليلى علوي يعرض لها ابتداء من اليوم مسلسل " منورة بأهلها" على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها في البطولة الفنان باسم سمرة وغادة عادل.






ads
ads