السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ببدلة رقص.. نسرين طافش تستقبل بطل «الغزالة رايقة»

الجمعة 04/مارس/2022 - 08:20 م
هير نيوز

 

شاركت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عددًا من الصور برفقة الطفل محمد أسامة، بطل أغنية الغزالة رايقة..




نسرين طافش ومحمد أسامة


نشرت النجمة نسرين طافش، صورًا لها ببدلة رقص باللون الأزرق السماوي، برفقة الطفل المصري محمد أسامة، صاحب أغنية "الغزالة رايقة" والتي غناها في فيلم "من أجل زيكو" بطولة النجم كريم عبدالعزيز ومنة شلبي.

وعلقت نسرين على الصور، قائلة: سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، في مسلسل "جوقة عزيزة".





اقرأ أيضًا..


دينا فؤاد تكشف لـ«هير نيوز» مهنتها البديلة بعيدًا عن التمثيل


الطفل محمد أسامة


وأوضحت بأن الطفل سيؤدي شخصية المطرب "حمادة" الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة، وطرحت سؤالًا لجمهورها حول ما سيغنيه الطفل محمد أسامة خلال المسلسل.

كما أشارت نسرين، بأن مسلسل "جوقة عزيزة" هو دراما شعبية مشوقة ومختلفة، سوف تشارك من خلاله بالماراثون الرمضاني 2022، وتوالت التعليقات الإيجابية على المنشور على الفور من جمهور النجمة.





مسلسل جوقة عزيزة


مسلسل جوقة عزيزة من بطولة النجمة السورية الفلسطينية نسرين طافش، ويشاركها عدد من النجوم منهم سلوم حداد، وهبة نور وعدنان أبو الشامات وأيمن رضا ووسام حنا.

والمسلسل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه خلال حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتعرض الدراما حياة الراقصة "عزيزة" التي يقع في غرامها كولونيل فرنسي.




وفي الوقت الذي تقوم بتصوير مسلسلها، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلمها الجديد "في القلب" من بطولة النجمة المصرية الكبيرة سوسن بدر، والنجمة منة فضالي، والنجم خالد سليم.


ads
ads