الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الطعمية وحشتني».. ليزا بطلة «هند والدكتور نعمان» في أول ظهور بعد غياب| فيديو

الجمعة 04/مارس/2022 - 06:39 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ليزا التي أدت دور "هند" في مسلسل "هند والدكتور نعمان" مؤشرات البحث على جوجل، عقب مداخلة بالفيديو  لها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc".




وقالت ليزا، إنها تركت مصر في سبتمبر 1989 لتعيش في كاليفورنيا، وأضافت: "وحشتني مصر جدًّا، وناسها وحشوني، والطعمية، والبحر الأحمر، كل حاجة وحشتني" مؤكدة أنها لم تأتِ لزيارة مصر منذ أن غادرت.


وأكدت ليزا، أنها سافرت لكاليفورنيا وهي بالثانية عشرة من عمرها والتحقت بالمدرسة، ثم تزوجت عام 1997 ورزقت بتوأم، قائلة: "هما مش أطفال دلوقتي هما أطول مني".


ليزا بطلة هند والدكتور نعمان


قدمت الممثلة المصرية ليزا أو كما عرفت فنيا باسم هند بسبب شهرتها في مسلسل "هند والدكتور نعمان"، أدوارًا قليلة لكن مميزة بأدائها وخفة دمها فهي من أكثر الأطفال شهرة في السينما المصرية.


ومثلت ليزا أمام كبار الفنانين، مثل عادل إمام، ويسرا، وكمال الشناوي، وتحية كاريوكا، ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها، مسلسل "هند والدكتور نعمان" عام 1984، فيلم "انتحار صاحب الشقة" عام 1986، وفيلم "كراكون في الشارع" عام 1986.


اقرأ أيضًا..






مسلسل هند والدكتور نعمان


عرض مسلسل هند والدكتور نعمان لأول مرة عام 1984، فهو مسلسل مصري اجتماعي، من إنتاج الشركة العربية للإنتاج الإعلامي، ومن بطولة كمال الشناوي، وتأليف لينين الرملي، وإخراج رائد لبيب.




وتدور أحداث المسلسل حول أب وأم، سميحة وزوجها جلال "أحمد عبد الوارث وسعاد نصر"، حصلا على فرصة عمل في إحدى الدول العربية، وتركا ابنتهما هند "ليزا" لجدها الدكتور نعمان "كمال الشناوي".


وفي المسلسل تشاهد الطفلة هند جريمة قتل يحاول فيها المجرمون التخلص من هند؛ لأنها الشاهدة الوحيدة على الجريمة.

وشارك في المسلسل عدد من الممثلين، مثل رجاء الجداوي في دور جارة الدكتور نعمان التي أحبت هند، وزوزو نبيل وسلوى خطاب في دور أقارب الدكتور نعمان، وأحمد راتب في دور معيد يقوم بعمل رسالة ماجستير تحت إشراف الدكتور نعمان.


ads
ads