الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متجبيش سيرتي تاني» من هي رانيا شاهين التي أحرجها هشام المليجي؟

الجمعة 04/مارس/2022 - 08:04 م
هير نيوز

 

تصدر النجم المصري هشام المليجي مواقع البحث، بعد منشور على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك، وجه خلاله رسالة إلى الفنانة الشابة رانيا شاهين، والتي تحدثت عنه خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية..

 

هشام المليجي يحرج رانيا شاهين




في المنشور الخاص به، طالب النجم هشام المليجي، الفنانة رانيا شاهين، بعدم التدخل في حياته بدون إذن منه، وعدم التطوع لمساعدته؛ لأنه لم يطلب المساعدة من أي شخص.

وقال هشام: "حضرتك مصممة تزعجيني، متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرا"؛ مما أثار جدلًا كبيرًا حول رد الفعل القاسي من النجم المصري.

وكان النجم هشام المليجي، وجه رسالة عتاب إلى رانيا، بعدما تحدثت عنه خلال برنامج "كلام الناس" وقالت إنه يمر بحالة اكتئاب بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه.



اقرأ أيضًا..


مي عمر تتخطى أزمة «نسل الأغراب» وتنافس في رمضان بمسلسل جديد


ليست المرة الأولى


وهذه ليست المرة الأولى، ففي وقت سابق، كتبت على حسابها بموقع فيسبوك، أن "هشام المليجي" جارها وأنه يعاني من قلة العمل، ولا يجد الفرصة المناسبة.

ورد النجم، آنذاك، بمنشور طويل، قال خلاله بأنه طلب من زميلته حذف المنشور، ولكن كان ذلك بعدما تلقفته المواقع الإخبارية وعدد من الصفحات، ووجه لها الشكر، مشيرًا إلى أنه بخير ولم يطلب منها أي مساعدة.

 

من هي رانيا شاهين؟




ولدت رانيا محمود شاهين صالح، في 22 أغسطس عام 1981، بحي الزيتون، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية بجامعة عين شمس.

تزوجت رانيا شاهين، مرة واحدة ولكنها أعلنت انفصالها بعد وقت من الزواج، ودخلت عالم الفن لأول مرة بدور في فيلم "ليلة في القمر" بدور الفتاة "رشا".

شاركت في سهرة درامية مع المخرج خيري بشارة، كما شاركت في فيلم "واحد من الناس" بطولة النجم كريم عبدالعزيز، ثم شاركت بمسلسل "أبواب الخوف".



ads