الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعلاقة ناجحة.. أسرار لن يخبرك بها أحد عن «شهر العسل»

الخميس 03/مارس/2022 - 03:03 م
هير نيوز

تستعد كل عروس بعد حفل زفافها لقضاء أجمل أيام العمر مع شريك حياتها، وهي الفترة التي تسمى "شهر العسل"؛ حيث يكون كل منهما بلا ضغوط أو مسؤوليات ويستمتعان ببداية حياتهما معًا من خلال السفر لمكان هادئ والقيام بأنشطة ترفيهية معًا.

ولكن قبل التوجه لرحلة شهر العسل نقدم لك نصائح وأسرارًا عن شهر العسل يجب أن تعرفها كل عروس، ومنها: 




- التخطيط معًا 


لطالما حلمت بمشاهدة المعالم السياحية في جميع أنحاء العواصم الأوروبية لقضاء شهر العسل، ولكن ربما لا يريد شريك حياتك شيئًا أكثر من الاسترخاء على شاطئ البحر. 
 
 في كثير من الأحيان يكون شهر العسل بمثابة مقدمة مبكرة لنظام حياتكم، والذي من المحتمل أن يلعب دورًا في زواجك مدى الحياة؛ لذلك يجب أن تتعاملي معه عن طريق التخطيط مع شريكك في كل شيء من خلال مناقشة الوجهات ومدة الرحلة وتواريخ السفر وتحديد كل من رغباتك واحتياجاتك. 

اقرأ أيضًا..


البنات على «فيسبوك» تكشف تأثير الزواج عن حب.. «هتعملوا إيه لو إتجوزتوا إللي بتحبوهم؟»


 

- تحديد الميزانية


 يعد تحديد الميزانية أحد أهم عنصر في إدارة شهر العسل بأكمله، في حين أن هذه الرحلة التي تأتي مرة واحدة في العمر ليست بالوقت المناسب لتكون رخيصة، ولكن من الأهمية أن تجعلي الأمور واقعية.

 بعد السفر بالطائرة والإقامة ضعي في اعتبارك تناول الوجبات الذواقة وشراء الهدايا التذكارية الأصيلة والتجارب المحلية التي لا تريد بالتأكيد تفويتها، لا تعني الميزانية لهذه اللحظات الخاصة أن تحرمي نفسك منها.

- الابتعاد عن التقليدية


 تطور شهر العسل الحديث من الرحلات التقليدية للأجيال الماضية؛ حيث أصبح شهر العسل يتكون من تجارب فريدة من نوعها، مثل رحلة سفاري أو رحلة إلى الجبال، كما يمكنك زيارة كل الأماكن التي تحبينها خلال الفترة الأولى من الزواج، فليس تلك هي نهاية الاستمتاع في حياتكما.

- أخبري الجميع أنك في شهر العسل


 لا تخجلي! يمكنك الإعلان أنك في شهر العسل حتى لا يحاول أحد إزعاجك، فهي رحلة لزوجين سعيدين يعلنان حالة سفرهما كقضاء شهر العسل.
 
استمتعي بلحظاتك وأخبري الجميع طوال رحلاتك أنه شهر العسل، كما سيحاول الجميع حولك ترك مساحة خاصة مع تقديم الهدايا والشيكولاتة؛ مما يمنحك أجواء أفضل للرحلة.

ads