الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يوميات حامل».. حافظي على أناقتك بفساتين موضة الربيع والصيف| صور

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 04:03 ص
هير نيوز


مع استقبال فصلي الربيع والصيف تحتار الأمهات الحوامل بشكل كبير في اختيار الملابس المناسبة، حيث يزداد وزن المرأة الحامل بشكل كبير خلال أشهر الحمل مع رغبة المرأة في اختيار ملابس معينة تمنحها راحة للبطن وسهولة في الحركة.

وإليك أبرز أشكال الملابس التي تناسب الحوامل وتظهر في موضة ربيع وصيف 2022 كما تمنحك أناقة خلال فترة الحمل:

1 - فستان الأمومة والرضاعة من القطن المخططة


 هذا النوع من الفساتين القطنية المخطط بالعرض، تعتبر أفضل فستان صيفي غير رسمي للامهات الحوامل وايضا المرضعات، فهو متعدد الاستخدامات بما يكفي لأي نزهة صيفية.



 تضفي الأكمام والجيوب وحزام الخصر الاختياري على هذا الفستان البسيط أسلوبًا راقيًا، بمجرد وصول الطفل إلى الدنيا، سينتقل هذا الفستان بسلاسة إلى خزانة ملابسك بعد الولادة ويسهل عليك استخدامه وقت الرضاعة.
 
2- الفستان القناش الواسع المنقوش

 فستان الحمل والرضاعة الواسع المنقوش هو أحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2022، حيث ستكون الفساتين الصيفية البسيطة والأنيقة للأمومة من اختيارك اليومي مثل هذا الفستان أفضل خيار هذا العام.  
 
وهو يجب أن يكون مصنوع من مزيج من القطن والليكرا، ويغطي جميع الأماكن في منطقة البطن والصدر، مع زخارف جميلة على الكتفين من الدانتيل ويمكن أن يناسبك من النهار إلى الليل.


3- الفستان الكروشيه الواسع 

 يمكنك اختيار الفستان القناش من الكروشيه الصيفي اذا كنتي ام حاملا تريدين الظهور بشكل انيق خلال فصل الصيف، فهو تصميم لطيف للغاية لا يمكن تفويته، حيث تضفي تفاصيل الكروشيه طابع جميل ومظهر أنيق مما يجعلها مثالية لجميع خروجاتك الصيفية أثناء الحمل.
 
4- فستان حمل بأكمام واسعة

 ملابس الأمهات الحوامل خلال الصيف لابد أن تكون لها طابع وشكل معين أبرزها أن تكون واسعة ومريحة ويمكنك اختيار ملابس أيضاً لها أكمام واسعة، تجعلك تلك الفساتين في أناقة لن ترغبي أبدًا في إنهاء الموسم.
 
وتضيف الأكمام الواسعة لمسة أنثوية إضافية، سواء كنت متوجهة إلى الحديقة أو إلى مكان بعيد اجتماعيًا مع الأصدقاء، فإن هذا الفستان الصيفي للحمل هو كل ما تحتاجينه.

ads
ads