السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالخط العريض» يعيد الإعلامية إيمان أبو طالب لشاشة «الحياة»

الإثنين 28/فبراير/2022 - 01:59 م
هير نيوز


 عادت الإعلامية إيمان أبوطالب إلى الشاشة من خلال برنامج جديد يحمل اسم "بالخط العريض" على قناة الحياة، وأشادت إيمان، بالعالم المصري فاروق الباز؛ حيث كان ضيف أولى حلقاتها، قائلة: "الدكتور الباز شخصية عزيزة علينا وجميعنا نفتخر كمصريين بوجود شخصية مثله مشرفة على كافة المستويات للدولة المصرية".





الجمهور سبب النجاح


ووجهت أبو طالب حديثها للجمهور، قائلا:" الجمهور هو الخط العريض في نجاح أي برنامج وبكم تكتمل الرسالة"، مضيفة: "بنوعدكم بمحتوى مختلف واضح وظاهر بالخط العريض"..

وقالت الإعلامية إيمان أبوطالب، إنها ستركز في برنامج بالخط العريض على أهم الأخبار والأحداث التي ينفذها شخص ما، مبينة أن البرنامج يركز على الإيجابيات وبناء العقل وسيعرض فقرات مختلفة.



تفاصيل البرنامج الجديد


وأوضحت «أبوطالب» أنها اختارت اسم البرنامج من بين أسماء عديدة جرى التصويت عليها، لافتة إلى أن «بالخط بالعريض» هو عنوان جديد ولفت انتباه الجميع وسيجري عرضه مرة واحدة في الأسبوع، وهو يوم الجمعة، وسيكون هذا كاف لتجميع أخبار وأحداث مهمة وعرض فقرة تحت اسم «من هنا وهناك» تتحدث عن «السوشيال ميديا» وتأثيرها على الأشخاص، مؤكدة أن الناس تعاني من وجود أخبار غير صحيحة تنتشر عبر «السوشيال ميديا»، وهي نفسها تأثرت بهذا الأمر عندما انتشرت شائعات غير صحيحة عنها.


اقرأ أيضًا..


حكم قضائي جديد في دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها




عودة من خلال قناة الحياة


وأكدت الإعلامية، أنها اكتشفت أنها قوية وتصدت لهذه الشائعات، موضحة أنها رفضت كثير من الأفلام والعروض ولكنها ستتجه للعمل في المسرح لأنها تحب مواجهة الجمهور، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن إحدى المسرحيات بسبب ظروف العمل، مواصلة: «نفسي أعمل مسرح للأطفال ودي أكتر حاجة بحبها، وأنا مبسوطة إني في قناة الحياة اليوم وراجعة للجمهور من خلال قناة الحياة القريبة للناس، والجمهور واحشني، وهتشوفوا في برنامجنا خطوط عريضة ويارب نكون قد الثقة».

الإعلامية إيمان أبو طالب بدأت حياتها المهنية في شبكة قنوات روتانا وبالتحديد قناتي روتانا موسيقى وسينما  ثم قدمت بعد ذلك  برنامج "صبايا" على قناة المحور،  وبعده برنامج" الباب المفتوح" على فضائية دريم،و الذي حصل على جائزة أفضل برنامج اجتماعي.




وانتقلت ايمان بعد ذلك إلى مجموعة قنوات MBC لتقديم توك شو بعنوان  نواب مصر، كذلك برنامج قعدة مصري.

وعملت إيمان بأكثر من وكالة أنباء عالمية في واشنطن ونيويورك، كما حصلت على شهادة  الماجستير في القيادة والإدارة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

على صعيد آخر شاركت إيمان في عدة أعمال فنية منها: "ظرف أسود"، و"من أول السطر" مع المطرب اللبناني آدم وفريق واما، كما شاركت في بطولة "الأب الروحي"، ومسرحية" فرصة سعيدة" مع الفنان أحمد بدير، وفتوح أحمد، ومحمد الصاوي، وأحمد الدمرداش، وتأليف صلاح عربي، فكرة وإخراج محمد جمعة.




 

ads
ads