الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي جديد في دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها

الإثنين 28/فبراير/2022 - 01:10 م
هير نيوز

أصدرت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الإثنين، حكمها في الدعوى المقدمة من آية رشوان توفيق ضد والدها رشوان توفيق.

تفاصيل القضية


ورفضت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الدعوى المقدمة من آية رشوان توفيق ضد والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، بشأن شاليه رأس سدر.

وشملت الدعوى المقدمة من ابنة الفنان رشوان توفيق رقم 3127 لسنة 2021، مدنى جنوب، ضد كلٍ من: والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان.

اقرأ أيضًا..


حيث نص بصدر العقد صراحة أن الطالبة آية رشوان توفيق والمعلن إليها الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005، شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.

وأضافت الدعوى أن آية رشوان توفيق سبق أن حررت لوالدها المعلن إليه الأول توكيلاً رسميًا شاملاً عامًا ففوجئت باستعمال التوكيل بالتواطؤ مع المعلن إليهما الثانية والثالثة دون علمها بتحرير عقدي قسمة للشاليهين موضوع الدعوى الغرض منهما إنهاء حالة الشيوع بين الطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة وقيام المعلن إليه الأول بالتوقيع على عقدي القسمة بصفته وكيلا عن الطالبة نصيبًا أقل من نصيبها الحقيقي المحدد.

ads
ads