الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بحضور الموسيقار عمر خيرت" وصول جثمان جالا فهمي لمسجد مصطفى محمود

الأحد 27/فبراير/2022 - 03:20 م
هير نيوز

         

منذ قليل شهد مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بالقاهرة، وصول جثمان النجمة الراحلة جالا فهمي، والتي توفيت أمس نتيجة أزمة قلبية مفاجئة عم عمر يناهز 59 عاما..


وصول جثمان جالا فهمي

وصل جثمان النجمة الراحلة جالا فهمي إلى مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لتشييع الراحلة إلى مثواها الأخير صباح اليوم، بعدما أعلنت الوفاة مساء أمس.

وكان شقيق النجمة الراحلة أعلن وفاتها في حوالي السادسة مساءا، عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك قائلا :" انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي".

وصل جثمان النجمة الراحلة، بحضور طليقها الموسيقار الكبير عمر خيرت، وهو والد إبنها الوحيد، ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم.


جلا فهمي إبنة مخرج كبير 

والنجمة جالا فهمي، هي ابنة المخرج المصري أشرف فهمي، وحاصلة على ليسانس الآداب، قسم اللغة الإنجليزية عام 1986، وقبل شهرتها كممثلة عملت في الإذاعة والتلفزيون.

من أشهر أفلامها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، بنات في ورطة، وأول مرة تحب يا قلبي، وجالا جالا، وكيد العوالم)، كما شاركت في مسلسلات مثل ليالي الحلمية.


جالا فهمي ممثلة مصرية 

ولدت جالا فهمي في 6 نوفمبر عام 1962، بدأت مشوارها الفني بشكل محترف عام 1974، وكانت من أفضل هواياتها قراءة القصص الأجنبية حيث تنوعت ثقافتها بين الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.        

عاشت جالا فهمي فترة كبيرة من حياتها في دولة تشيلي، ومن ثم انتقلت مع أسرتها إلى مدريد في إسبانيا، وكانت تعشق التحدث باللغة الفرنسية كونها ابنة امرأة خريجة آداب قسم اللغة الفرنسية.

تزوجت جالا فهمي 4 زيجات، كانت الأولى من الموسيقار عمر خيرت، والد ابنها الوحيد "عمر" وبعدها تزوجت من شخص آخر من خارج الوسط الفني. وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج "شريف شعبان" وكان الأخير هو المنتج "عمرو حجازي" الذي أنتج لها فيلم "جالا جالا".



 

ads
ads