الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة النجمة المصرية جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عامًا

السبت 26/فبراير/2022 - 07:11 م
هير نيوز

أعلن شقيق النجمة جالا فهمي، عن وفاتها منذ قليل، عن عمر يناهز 59 عاما، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في خبر صادم لجمهورها ومحبيها..




وفاة جالا فهمي

أعلن مصطفى فهمي، شقيق النجمة المصرية جالا فهمي على صفحته بموقع فيسبوك عن وفاة شقيقته قائلا: "انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي".




وفور الإعلان تداولت الخبر عدد من المواقع الإخبارية وتوالت التعازي على عائلة النجمة الراحلة عن عمر يناهز 59 عاما، والتي اشتهرت في أدوار عديدة من أبرزها فيلم "جالا جالا".


والنجمة جالا فهمي، هي ابنة المخرج المصري أشرف فهمي، وحاصلة على ليسانس الآداب، قسم اللغة الإنجليزية عام 1986، وقبل شهرتها كممثلة عملت في الإذاعة والتلفزيون.


طأطأ وريكا وكاظم بيه




بدأت جالا فهمي، مشوارها الفني في عمر 12 عاما، وإلى جانب التمثيل عملت كمذيعة في برنامج "حكايات راوية وفكري"، ولكن تفرغت بعد ذلك للسينما.


من أشهر أفلامها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، بنات في ورطة، وأول مرة تحب يا قلبي، وجالا جالا، وكيد العوالم)، كما شاركت في مسلسلات مثل ليالي الحلمية.


حققت جالا فهمي، نجاحا كبيرا في عدة أفلام أخرجها المخرج شريف شعبان، وذلك قبل أن تبتعد عن الفن بشكل مفاجيء دون الإعلان عن سبب لابتعادها.


جلا فهمي ممثلة مصرية




ولدت جالا فهمي في 6 نوفمبر عام 1962، بدأت مشوارها الفني بشكل محترف عام 1974، وكانت من أفضل هواياتها قراءة القصص الأجنبية حيث تنوعت ثقافتها بين الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.


عاشت جالا فهمي فترة كبيرة من حياتها في دولة تشيلي، ومن ثم انتقلت مع أسرتها إلى مدريد في إسبانيا، وكانت تعشق التحدث باللغة الفرنسية كونها ابنة امرأة خريجة آداب قسم اللغة الفرنسية.




تزوجت جالا فهمي 4 زيجات، كانت الأولى من الموسيقار عمر خيرت، والد ابنها الوحيد "عمر" وبعدها تزوجت من شخص آخر من خارج الوسط الفني.


وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج "شريف شعبان" وكان الأخير هو المنتج "عمرو حجازي" الذي أنتج لها فيلم "جالا جالا".


اقرأ أيضًا..

رفض دعوى إلغاء التوكيلين من ابنة الفنان رشوان توفيق


ads