السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحرب دمار».. نساء الفيسبوك يتعاطفن مع لحظات الوداع في أوكرانيا| صور

الجمعة 25/فبراير/2022 - 08:58 م
هير نيوز

زلزل الهجوم الروسي على أوكرانيا قلوب العالم كله، فالجميع يشعر بالقلق إزاء آثار الحرب والتي من الممكن أن تؤدي إلى ضياع مئات الأرواح ويتعرض بسببها الأطفال والكبار للخراب والدمار والتشرد والجوع والقتل.

وانتشرت بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للشعب الأوكراني وهم يفترقون بسبب الحرب، فتنفصل النساء عن رجالهن ليذهبن إلى الملاجئ للاختباء والرجال يذهبون للحرب.

وأثارت تلك الصور تعاطف النساء على "فيس بوك"، وجعلتهن يبدأن في الدعاء للشعب الأوكراني وينشرن الكثير عن حالتهم، ونشرت إحدى النساء عدة صور وكتبت معلقة عليها: «من أوكرانيا النساء ستذهب للملاجئ في أماكن بعيدة والرجال ستقاتل الكل في لحظات وداع».



وقالت إيمي معلقة على المنشور: «الحرب دمار على الكل، فيروس لا يرى بالعين قدر يقضي على الإنسان بكل قوته ولسه بردو بيدمر ويحارب ويخرب ويحتل هي نقصه».



وعلقت ياسمين: «بدأت الحرب إذا وأفضل شيء في الحرب انتهاؤها من اختبروا الحروب من قبل أكثر من يعرف بشاعتها مدنيون لا ذنب لهم يدفعون أثماناً باهظة للأطماع والأحلام لحظات الحرب مخيفة الحروب أينما حلت حل الخراب».


 

وقالت رشا في تعليق: «الحرب دمار اللهم ارحمنا فانت بنا راحم ولا تعذبنا وانت علينا قادر وألطف بنا يا ربنا فيما جرت به المقادير».



وعلقت آية: «الصورة مؤلمة جدا دائما الشعوب هي من تدفع الثمن كان الله في عون المظلومين في كل بقاع العالم اللهم بردا وسلاما على المظلومين والعزل».



وقالت مريام: «ربنا يلطف ويسلم بعباده الضعفاء فين مايكونوا الحرب فراق ودمار وألم يارب نجي الضعفاء ليس لهم ذنب الله يتولهم برحمته ويعينهم».

اقرأ أيضًا..

ads
ads