السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة لـ«هير نيوز»: المرأة لم تأخذ حقها كاملا.. وتتعرض للعنف

الخميس 24/فبراير/2022 - 09:30 م
هير نيوز

تعد الفنانة بسمة من النجمات اللاتي يهتمن بمشاكل المرأة وقضاياها من خلال أعمالها الفنية، وربما هذا ما شجعها على المشاركة في الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي انطلقت فعالياتها أمس الأربعاء، بتكريم الفنانة سوسن بدر.

بسمة ومشاركة مختلفة

وتحدثت بسمة في تصريحاتها لـ«هير نيوز» عن مشاركتها في الدورة الحالية، وقالت: "مشاركتي هذا العام في المهرجان مختلفة، حيث سبق واتيحت لي الفرصة من قبل أن أشارك بعمل فني وهو فيلم "بعلم الوصول" الذي أعتز به كثيرا وأعتبره علامة مهمة في حياتي الفنية، أما هذه الدورة فأنا أشارك كعضوة لجنة تحكيم لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة".



وأضافت، أشعر بالفخر بكوني ضمن لجنة تحكيم لمهرجان عن المرأة، والتي تعد نصف المجتمع، ودورها لا يقل عن دور الرجل في الحياة، كما أنني أميل لمناقشة قضاياها ومشاكلها في أعمالي، لأسباب أهمها أنني امرأة ودوري أن أعبر عنها، وأيضا لأنها تتحمل الكثير وتحمل على عاتقها مسؤولية كل شئ، ومع ذلك لا زالت لم تأخذ حقها كاملا وتتعرض للعنف.

وانطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مساء أمس الأربعاء، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والتي تنتهي في 28 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا..

ads