السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرقام قياسية في الرياضات النسائية بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية

الجمعة 18/فبراير/2022 - 08:15 م
هير نيوز

شهد اليوم الرابع عشر من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، مشاركات متعددة من العناصر النسائية، والتي ظهرت بصورة مشرفة، وتستعرض «هير نيوز»، أبرز نتائج العناصر النسائية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.


الصينية إيلين وذهبية التزلج الحر نصف أنبوب


حققت الصينية إيلين غو ذهبية التزلج الحر نصف أنبوب في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي تقام حاليا في بكين، لتكون هذه الميدالية هي الثانية لها على التوالي.

ونالت اللاعبة الصينية إيلين غو ذهبية التزلج الحر نصف أنبوب، محققة المعدن النفيس للمرة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية، خلال بيكين 2022.





ذهبية التزلج على الجليد فردي سيدات


فازت آنا شيرباكوفا من اللجنة الأولمبية الروسية بذهبية التزلج الفني على الجليد فردي سيدات، في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين مساء أمس الخميس.


اقرأ أيضًا..





رقم قياسي في التزلج السريع 1000 متر


وحققت اليابانية تاكاغاي ميهو، رقما قياسيا أولمبيا في التزلج السريع 1000 متر وتتوج بالميدالية الذهبية، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية - بيجين 2022

تقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، تتمثل أهمية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بالنسبة للصين في الاستمتاع برياضات الجليد والثلج لثلاثمائة مليون شخص في الشمال، لتصبح الصين دولة قوية في تصنيع معدات الرياضات على الجليد والثلج، حسب ما أشارت الوكالات الصينية.

ads