السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفي تيرنر تكشف حقيقة شائعات الحمل في طفلها الثاني| صور

الخميس 17/فبراير/2022 - 06:20 م
هير نيوز

أكدت النجمة البريطانية صوفي تيرنر، شائعات الحمل بطفلها الثاني بعد ظهورها بفستان قصير يكشف نتوء بطنها خلال خروجها لتناول الإفطار برفقة زوجها اليوم.


صوفي تيرنر تؤكد شائعات الحمل




خرجت نجمة المسلسل الشهير لعبة العروش اليوم برفقة زوجها جو جوناس، لتناول وجبة الإفطار، في حي لوس فيليز في لوس أنجلوس، وكانت تحتضن بطنها للمرة الثانية مما يؤكد شائعات حملها بالطفل الثاني.


تألقت صوفي، 25 عاما، في فستان شتوي قصير يظهر نتوء بطنها وهو ما اعتبره البعض تأكيدًا على شائعات الحمل التي أشعلت السوشال ميديا مؤخرا.


خرجت صوفي، برفقة زوجها  32 عامًا، والشقيق الأكبر لمغني الراب نيك جوناس، ولم تكن برفقتهما ابنتهما ويلا، 19 شهرا، والتي ظهرت أخر مرة برفقة والديها خلال عطلة نهاية الأسبوع.


اقرأ أيضًا..


«صفاء جلال» تعلن إصابتها بفيروس كورونا: «يمكن ده آخر عيد ميلاد ليًّا»



شائعات الحمل الثاني




أشعلت صوفي تيرنر، أذهان جمهورها حينما شوهدت برفقة زوجها وابنتهما مؤخرا؛ حيث ارتدت بلوزة بيضاء شفافة تظهر نتوء بطنها العاري والذي يعد إشارة قوية على الحمل.


شوهدت صوفي تستمتع مع زوجها وطفلتها بالسير في يوم عيد الحب في الحي الذي تسكن به، ولكن حتى الآن لم يعلن الزوجان عن أنباء الحمل أو انتظار طفل ثاني.


ومنذ ظهورها للمرة الأولى وهي تضع يدها على بطنها بطريقة توحي بحملها، ويتكهن البعض حول ما إذا كانت صوفي تنتظر مولودها الثاني بعدما استقبلت طفلتها الأولى في يوليو 2020.


صوفي تيرنر وزوجها 




تواعدت صوفي، مع الشقيق الأكبر لزوج النجمة الهندية بريانكا شوبرا في عام 2016، وأقام الزوجان حفلًا سريًّا في لاس فيغاس حضره عدد من أفراد العائلة والأصدقاء.


خطط الثنائي إلى حفل زفاف كبير وأكثر رسمية في فرنسا وكانت الخطة قيد التنفيذ حتى يونيو 2019، ولكن سرعان ما أستقبل جو وزوجته طفلتهما الأولى في العام التالي.


وكتبت صوفي على حسابها الخاص بموقع الصور إنستجرام :"كوني أما هي وظيفتي المفضلة على الإطلاق"، كما أعرب جو عن صعوبة التوازن بين العائلة والعمل.

ads