السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قوية وقاسية.. تعلم كيف تجذب امرأة برج الحمل ذات الدم الحار

الخميس 17/فبراير/2022 - 05:14 ص
هير نيوز

تُعرف امرأة برج الحمل بطاقتها الدائمة، فهي أنثى نارية تعشق الحياة ولأنها امرأة قوية، غالبا ما تبدو قاسية، ولكنها تمتلك جانب حساس لا تظهره سوى لمن يملك قلبها.

 

كن واثقا بنفسك وقويا




تبحث امرأة برج الحمل عن الرجل الواثق بنفسه، فإذا كنت ترغب في امتلاك قلب تلك الأنثى عليك أن تطابق ثقتها بنفسها، هكذا ستبدو جذابا لها.


المرأة الحمل تنجذب إلى الأشخاص الذين يتمتعون بالذكاء، فهي تبحث عن رجل لا يخشى شيئا ولا يخاف من معالجة أي مشاكل تطرأ في حياته، واحذر من الشكوى المستمرة لها، فهذا يجعل منك رجلا ضعيفا بنظرها.  


كن مغامرا وصادقا واستمع جيدًا




تميل نساء الحمل إلى النشاط بالفطرة، فهي تعشق السفر ورؤية الأماكن الجديدة، لأنها امرأة مدللة بطبعها، لا تحاول أن تكون روتيني، فلن تتمكن من لفت انتباهها إليك.


امرأة برج الحمل امرأة عفوية، ونحن لا نبالغ إذا وصفنا الصدق، كمفتاح لقلب تلك الأنثى، لذا لا تفكر في التلاعب بها أو الكذب عليها، فسوف تكتشف وتخسرها إلى الأبد.


يُعرف مواليد برج الحمل بإستقلالهم وحريتهم، ولكنهم كسائر البشر يحتاجون إلى شخص ما يثقون به، دعها تعرف أنك ستكون دائما بجانبها، وحين تتحدث إليك استمع لها جيدا.


غازلها ودعها تقود وقتما تريد




يتم وصف مواليد برج الحمل، بأنهم ذوات الدم الحار، فهم غير صبورين ولا يفضلون الإيقاع البطيء في العلاقات العاطفية، لذا غازلها كثيرا واحرص على الاتصال البصري معها، لكي لا تشك بعدم اهتمامك بها.


يُعرف مواليد الحمل بأنهم قادة بفطرتهم، لذا حين تشعر برغبتها في القيادة أحيانا لا تقف في وجهها، وتأكد من سؤالها دائما عما ترغب في فعله والقيام به.


تجنب إهداء فتاة برج الحمل الهدايا الزخرفية مثل المجوهرات ما لم تطلبها منك بشكل مباشر فهي لا تحب تلك الهدايا الأنثوية بشكل كبير.


اقرأ أيضًا..

«بيحب الحرية».. روشتة التعامل مع الزوج من برج الحمل


ads
ads