الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يواصل مناقشة تطوير الكرة النسائية

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 02:22 م
هير نيوز


واصل اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، مناقشاته بشأن الكرة النسائية وكيفية تطويرها، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد بالجبلاية.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعه اليوم الثلاثاء، بحضور جميع الأعضاء لأول مرة؛ حيث يعد اجتماع اليوم أول تجمع للأعضاء بعد الفوز في الانتخابات، نظرًا لانشغال الأعضاء بالسفر مع منتخب مصر إلى الكاميرون، لتقديم الدعم للاعبي الفراعنة، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي فازت بها السنغال، فيما حسم المنتخب المصري المركز الثاني.





تطوير الكرة النسائية


وناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، ملف تطوير الكرة النسائية؛ حيث يعد الملف على رأس اهتمامات المجلس، حسب ما قالت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس الاتحاد ومسؤول ملف الكرة النسائية، في تصريح سابق لـ «هير نيوز».

وينتظر قطاع الكرة النسائية، تعديل أوضاعهم، حيث يأملون في اتخاذ قرارات كثيرة، فيما يخص تنظيم المسابقة وحل مشكلات الأندية التي تشارك في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى مناقشة ارتباطات المنتخبات بالبطولات القارية الفترة المقبلة، وموقف اللاعبات.

جدير بالذكر أن منتخب الناشئات بقيادة فنية لـ محمد محسن، يرتبط بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022؛ حيث من المقرر أن يواجه منتخب غينيا بيساو، خلال مارس المقبل، حيث يخوض مباراتي الذهاب والإياب.


اقرأ أيضًا..



Zamalkawy1911 (@Zamalkawy191114) / Twitter

ads
ads