الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفوقت على مرتضى منصور.. بسنت سيد جوهر بطلة انتخابات الزمالك

الأحد 13/فبراير/2022 - 08:12 م
هير نيوز

تصدرت بسنت جوهر حديث جمهور الزمالك والوسط الرياضي، بعدما حصدت أعلى عدد أصوات خلال انتخابات الزمالك التي أقيمت الجمعة الماضي؛ حيث ترشحت على مقعد العضوية تحت السن، ضمن قائمة مرتضى منصور.

فوز مرتضى منصور


وفازت قائمة مرتضى منصور كاملة، في انتخابات نادي الزمالك، لتتولى رئاسة النادي لأربع أعوام مقبلة؛ حيث يحتفظ مرتضى منصور بمنصب رئيس النادي لفترة جديدة تنتهي في عام 2025.




بسنت سيد جوهر الأعلى أصواتًا بانتخابات الزمالك


 وعلى غير العادة، تفوقت بسنت سيد جوهر على الجميع في عدد الأصوات، بعدما حصدت 23146 صوتا، لتتفوق بذلك على جميع المرشحين في كافة المناصب في انتخابات الزمالك، وحتى منصب رئاسة النادي؛ حيث حصد مرتضى منصور في انتخابات  رئيس النادي 21109 صوتا، ليأتي في المركز الثاني من نسبة الأصوات الأعلى.


اقرأ أيضًا..


من هي بسنت سيد جوهر؟

وبسنت سيد جوهر، ليست بعيدة عن المجال الرياضي؛ حيث إنها من عائلة رياضية، فهي ابنة سيد جوهر رئيس نادي الترسانة السابق، ورئيس لجنة الشباب والرياضة الأسبق بمجلس النواب، بخلاف أنها تربت داخل جدار القلعة البيضاء.





وتخرجت بسنت سيد جوهر، في كلية الآداب جامعة القاهرة، قسم اللغة الإسبانية، وتعمل في مجال السياحة، وسبق وأن حصلت على بعض الدراسات والدورات التدريبية في أوروبا في مجالات التسويق الإلكتروني والمبيعات، كما عملت في المجال الإعلامي لفترة قصيرة.


ads
ads