السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ولادته بـ9 أيام.. كايلي جينر تعلن اسم طفلها الثاني

السبت 12/فبراير/2022 - 12:48 م
هير نيوز

 

كشفت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كايلي جينر، عن اسم طفلها الثاني بعد تسعة أيام من ولادته، والذي أعلنت عن ولادته عبر منشور على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام..




كايلي جينر تكشف اسم طفلها الثاني


أعلنت كايلي جينر، 24 عاما، عن اسم طفلها وهو "وولف ويبستر" عبر قصتها الخاصة على إنستجرام، وذلك بعدما كتبت الاسم بصفحة رمادية اللون وإلى جانبها قلب أبيض.

على الفور، توقع الجميع بأن هذا هو اسم مولودها الذي أعلنت عن ولادته في السادس من فبراير الجاري، وقالت بأنه ولد في الثاني من الشهر والموافق 2/2/2022.





كانت نجمة الواقع الأمريكية متكتمة بشأن الاسم قبل أن تكشف عنه للجمهور اليوم.


اقرأ أيضًا..


في ذكرى ميلادها.. تعرفي حقيقة زواج آمال فريد من عبد الحليم حافظ



كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها


في منشور على إنستجرام، أعلنت كايلي جينر، عن ولادة طفلها الثاني من شريكها ترافيس سكوت، 30 عاما، وكايلي هي أم لطفلين، طفلتها الكبرى هي "ستورمي" البالغة من العمر أربع سنوات.




في وقت سابق، شاركت كايلي، جمهورها صورة لطيفة لمعصم يد طفلتها ستورمي وهي تمسك بشقيقها المولود حديثا، عبر صفحتها الخاصة، وطبقا لصحيفة بيبول الأمريكية ستفسر كايلي اسم طفلها حينما يحين الوقت المناسب.

وقال المصدر: إن الوالدين اختارا اسم طفلهما معا، ولكن على مايبدو بأن نجمة الواقع والشقيقة الصغرى لنجمة الواقع كيم كارداشيان، تحب الاسم بشكل كبير.

فور إعلانها عن ولادة طفلها، تدفقت المباركات من أفراد العائلة والأصدقاء من أبرزهم جدة الطفل ووالدة كايلي، كريس جينر، 66 عاما، وصديقة كايلي المقربة، أناستاسيا كارانيكولاو.



ads
ads