السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إجراء قانوني من شيرين ضد صاحب أنباء عودتها إلى حسام حبيب| فيديو

الجمعة 11/فبراير/2022 - 08:45 م
هير نيوز

 

أعلن الدكتور حسام لطفي، أستاذ القانون ومحامي المطربة شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي سيثبت أنه نشر معلومات غير صحيحة عن موكلته، بعدما انتشر خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب.

 

وهاجم محامي شيرين الشخص الذي سرب هذه الإشاعة، وقال لقناة العربية: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم، وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور".

 

وأشار أستاذ القانون ومحامي المطربة شيرين إلى البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أي معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا".

 



وحذر "لطفي" من أن الحياة الخاصة لأي إنسان تعد خط أحمر، وأن الفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بغيره، فإذا كان أحد الأصدقاء قد سمح لنفسه أن يسرب معلومة يرى من وجهة نظره أنها صحيحة، فعليه أن يتحمل المسؤولية القانونية كاملة.

 

 

وكانت المطربة شيرين قد نفت صحة الأنباء التي انتشرت مؤخرا عن عودتها لزوجها السابق المطرب حسام حبيب.

 


وقالت شيرين، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة".

 

وأضافت: "شيرين وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

 

ads
ads