الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيطرة نسائية.. «البنات» بطلات الدعاية الانتخابية في انتخابات الزمالك| صور

الجمعة 11/فبراير/2022 - 05:32 م
هير نيوز


سيطر العنصر النسائي على المشهد داخل نادي الزمالك، ولا سيما في جانب الدعاية الانتخابية، حيث اعتمد المرشحون على العناصر النسائية من بنات النادي؛ من أجل التعامل مع باقي أعضاء الجمعية العمومية وإرشادهم في اتجاه المرشح الذي ينتمون له.




انتخابات الزمالك


وظهر العديد من الفتيات داخل النادي يوزعن الأوراق المكتوبة واللافتات، من أجل الدعاية للمرشح الذي يتبعنه، كما تشرف الفتيات على توجيه السيدات أمام اللجان، من خلال شرح الورقة الانتخابية لهن وتعليمهن كيفية الانتخاب الصحيحة حتى لا تبطل الورقة ومن ثم الصوت الانتخابي.

كما تشرف بعض الفتيات على توزيع الهدايا التي جلبها المرشحين للأعضاء، من أقلام ومياه وتشيرتات، يتم توزيعها على الناخبين الموجودين داخل النادي، كهدايا من المرشحين، طمعا في كسب قلوبهم وأصواتهم.


جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك، كانت قد بدأت صباح اليوم الجمعة، بمقر القلعة البيضاء، حيث يتنافس 70 مرشحا على مقاعد الرئيس، ونائب الرئيس، وأمين الصندوق، وعضوية مجلس الإدارة فوق السن، وعضوية مجلس الإدارة تحت السن.


اقرأ أيضًا..





وتعتبر انتخابات نالدي الزمالك هذا العام مختلفة عن ما سبق؛ حيث إن هناك منافسة شرسة على مقعد رئيس النادي بين المرشحين مرتضى منصور وأحمد سليمان؛ حيث يسعى الأول لفترة رئاسية جديدة، فيما يسعى "سليمان" عضو مجلس الإدارة السابق إلى اقتناص مقعد رئاسة النادي.


ads
ads