الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حضور نسائي قوي في انتخابات الزمالك (صور)

الجمعة 11/فبراير/2022 - 02:49 م
هير نيوز

شهدت انتخابات نادي الزمالك، التي تجرى الأن في مقر القلعة البيضاء، حضور نسائي قوي، حيث ظهر العنصر النسائي بكثافة داخل النادي منذ فتح اللجان في الصباح.

انتخابات الزمالك
وحرص العنصر النسائي من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على التواجد داخل القلعة البيضاء اليوم، مع بداية العملية الانتخابية من أجل الإدلاء بأصواتهن، والمشاركة الفعالة فيما يخص ناديهم.



وشهدت اللجان الانتخابية داخل نادي الزمالك، العديد من العناصر النسائية التي تشارك في عملية التنظيم، ومجموعات أخرى تشارك في توجيه الناخبين لأماكن اللجان الخاصة بهم، ومجموعات لمساعدة من يحتاج إلى مساعدة من الأعضاء.

كما ظهرت بعض العناصر النسائية التي تشارك في حملات المرشحين، حيث ظهرت بعض العناصر وهي تقوم بتوزيع البانرات على الأعضاء، وكذلك حثهم على اختيار المرشح الصحيح من أجل مصلحة النادي.


وكانت انتخابات نادي الزمالك، انطلقت صباح اليوم، وسط حضور كثيف من أعضاء الجمعية العمومية، فيما توقفت أكثر من مرة، حيث كانت المرة الأولى بسبب اشتبكات أنصار المرشحين الأبرز وهما مرتضى منصور وأحمد سليمان، ثم عادت من جديد عقب تنظيم الحضور وتخصيص أماكن لأنصار كل مرشح، حتى يتم فصلهم عن بعض.


وكانت الانتخابات توقفت وقت أداء صلاة الجمعة، ثم عادت من جديد، فيما تزايد إقبال الأعضاء بشكل ملحوظ من أجل الإدلاء بأصواتهم قبل انتهاء الوقت المسموح به.

ads
ads