الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أبو جبل تشن هجوما عنيفا عليه بعد ظهوره مع منى الشاذلي: كاظمة غيظي

الجمعة 11/فبراير/2022 - 01:40 م
هير نيوز

شنت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، هجوما عنيفا عليه، عقب ظهوره أمس في حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، والحديث عن علاقتهما الزوجية بشكل لم يرضيها. زوجة أبو جبل تخرج عن صمتها: عاوز يبقى تريند وخرجت زوجة أبو جبل سمارة يحيى عن صمتها، وتحدثت عن طبيعة علاقتها بزوجها حارس مرمى منتخب مصر، قائلة، " أنها أغلقت منذ فترة الحديث في هذا الشأن وكظمت غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح (تريند)، وثالثا احتراما لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

 
زوجة أبو جبل: أنا جزائرية حرة ويبدو أن تعليق أبو جبل أثار غضب ملكة جمال العرب، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: "هناك الكثير من الكلام في خاطري ردا على التصريحات والشائعات الكاذبة، والناس التي استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب لأتكلم، وضعوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح (تسقط) الحمد لله". جدير بالذكر أن محمد أبو جبل حل ضيفا على برنامج تلفزيوني مصري، مساء الخميس، وعندما سألته "منى الشاذلي عن حالته الاجتماعية، رفض التوضيح ما إذا كان متزوجا أم أنه طلق زوجته، مكتفيا بالقول وهو يضحك "في مشاكل".

وقالت منى الشاذلي في حوارها مع أبو جبل، "أنا كنت النهاردة في مكتبة الإسكندرية، والله ما في بنت قابلتني غير لما تسألني عن الحالة الاجتماعية بتاعتك"، لتسأله بعدها عن طبيعة حالته الاجتماعية، ليرد أبو جبل ضاحكا: "يعني.. هقولك بعدين.. الحالة الاجتماعية فيها مشاكل حاليا".

ads
ads