الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محبوبة».. الأمير تشارلز يُغازل كاميلا في أول ظهور بعد منحها لقب ملكة| صور

الخميس 10/فبراير/2022 - 09:41 م
هير نيوز

أشار الأمير تشارلز إلى زوجته كاميلا بلقب المغازلة الخاص بها "محبوبة" ويعني "حبيبي" باللغة الأردية، خلال خطاب ألقاه أمام 350 ضيفا في حفل الصندوق البريطاني الآسيوي.


الأمير تشارلز يُغازل زوجته كاميلا




وغازل الأمير تشارلز 73 عاما، ووريث العرش البريطاني زوجته دوقة كونوال كاميلا، باسمها الخاص "محبوبة" في حفل الصندوق البريطاني الآسيوي والذي حضره عدد من الضيوف.


يُعد هذا هو الظهور الأول للزوج الملكي منذ منح الملكة إليزابيث الثانية لقب "ملكة القرين" إلى دوقة كورنوال خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني بمناسبة مرور 70 عاما على توليها العرش.


حضر الحفل الذي أقيم بالمتحف البريطاني، عدد من الضيوف من بينهم مستشار الخزانة البريطاني ريشي سوناك، ووزيرة الداخلية بريتي باتيل، ووزير الصحة ساجد جافيد.


الأمير تشارلز وزوجته كاميلا




وكان الأمير تشارلز قد أسس الصندوق البريطاني الآسيوي في عام 2007، بهدف مواجهة انتشار الفقر وعدم المساواة والظلم في جنوب آسيا، وخلال الحفل قضى الزوجان الملكيان بعض الوقت في الدردشة مع الضيوف.


اختارت دوقة كورنوال سترة تونيك خضراء مطرزة من المخمل مع سروال أخضر من تصميم المصممة البريطانية "آنا فالنتين"، وأكملت إطلالها بزوج من أقراط الزمرد والتي أهدتها لها العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية.




في خطاب ألقاه أمام أنصار وسفراء الصندوق، تحدث تشارلز عن الأثر المدمر لوباء كورونا على جنوب آسيا، وأشاد بالإنجاز الكبير بجمع 20 مليون جنيه إسترليني.


قبل خطابه بالحفل، استقبل تشارلز وكاميلا مؤيدي وسفراء الصندوق في صالة العرض المصرية بالمتحف، وشكرت الدوقة لاحقا السفيرة نيف سبنسر، والتي هنأتها بعد إعلان الملكة أنها ستصبح الملكة القرينة.


منذ تأسيسه لأول مرة، دعم الصندوق البريطاني الآسيوي برامج في التعليم وسبل العيش والصحة العقلية وساعد أكثر من 4.8 مليون شخص في جنوب آسيا.


اقرأ أيضًا..

في يوبيلها البلاتيني.. إليزابيث تمنح زوجة ابنها كاميلا لقب «ملكة»


ads