الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد السوشيال ميديا يهاجمون شيرين وحسام حبيب بسبب شائعة عودتهما

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 03:01 م
هير نيوز


أثار خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطليقها الفنان حسام حبيب، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تعاطف الملايين من الجمهور والمتابعين لشرين معها أثناء أزمة طلاقها وحلق شعرها والكثير منهم دعمها في أزمتها ودعوا لها لتتخطى الأزمة وتنسى حب رجل لا يستحقها.

ولكن شعر الناس بالمفاجأة عند عودتها لطليقها مرة أخرى بعد كل الضجة التي سببتها قصة طلاقها وحلق شعرها، وكانت التعليقات على "فيس بوك" فيما يخص خبر عودة شيرين لحسام كالآتي:

تمثيلية رديئة ورخيصة


علق أحد جمهورها: «تمثيلية رديئة ورخيصة أساءت إليها أكثر .. كان الأمر واضحا وعبر عن ذلك حلمي بكر».



مجرد تسويق


وقالت شيماء في تعليق: «أيوة أصلها سابته عشان تسوق للألبوم وتاخد الترند وبعدين خلصت تعاقدات وحفلات اللي طبعا قامت ع الفضيحه دلوقتي ترجع له بئا هانئه البال واحنا اللي كل شويه نقول رأينا المعفن ع الفاضي».


اللي اتكسر يتصلح


بينما علقت أسماء ساخرة من الخبر: «اللي اتكسر يتصلح طب اللى اتحلق ينفع يتسرح».




لو كان "شو"


وقالت ليلى في تعليق: «لو شيرين مكنتش انفصلت فعلا ودا كان شو للتريند وبس كدا تبقا شيرين مبتحترمش جمهورها وهتنزل من نظر ناس كتير».





وإحنا مالنا


وعلق أحمد داعيًا الناس للتوقف عن السخرية: «وإحنا مالنا دعوا الخلق للخالق وبلاش تلموا تفاعلات على حاجات مش هتفيد بحاجة إلا بزيادة رصيد سيئاتكم وخلاص».

وقالت لولو في تعليق: «قرفتونا بشرين وقرعتها وياسمين وكليتها وسميه وطحالبها سيبونا ف حالنا بقى بلا هم».


اقرأ أيضًا..




كما علقت سلمى: «جماعة إنتو مالكو حياتها هاي عف كرة اطلقت بارادتها ورجعت بإرادتها يعطيني طولة بال إلي بنحشرو بحياة ناس مش دريانة عنهم أصلاً».



ads
ads