الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب: «همي إسعاد جمهوري»

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 01:37 م
هير نيوز

 


علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، حول عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًّا، عبر تويتر جاء فيه: تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة، في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة.




وتابعت شيرين عبد الوهاب: هي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله؛ حيث همها الحالي إسعاده بالجديد من الأغاني.





وكانت الفنانة شيرين  قد تصدرت تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة؛ بسبب شائعة عودتها للفنان حسام حبيب، ونفى البعض ما تم تداوله بشأن عودة شيرين للفنان حسام حبيب، بسبب إغلاق كلً منهما هاتفه، بينما بعض الفنانين قاموا بتهنئة شيرين على عودتها لحسام حبيب.

 

رانيا محمود ياسين


وكان أبرزهم الفنانة رانيا محمود ياسين؛ حيث نشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام" منشورًا يُعرب عن سعادتها بعودة شيرين وحسام حبيب، "الواحد بيفرح لما بيلقى أخبار تفرح على فيسبوك ربنا يسعدهما كفايا أخبار وحشة وحوارت مقرفة الحمد لله".

 



ويستعرض موقع «هير نيوز» القصة الكاملة لأزمة شيرين مع حسام حبيب:

 

بداية أزمة شيرين مع حسام حبيب


كانت أزمة شيرين مع حسام حبيب ووالده بدأت في يوليو 2021، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب يتحدث مع إحدى الصحف اللبنانية عن علاقة شيرين به، ثم خرجت شيرين لترد بقوة في تسجيل صوتي على التسريبات.

 

وردت شيرين على التسجيل قائلة: "عاوزة أطمن كل الناس على صحتي أنا كويسة وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي وميستهلش منكم كم القساوة دي عشان إنتوا متعرفوهوش، هو بنالي شخصيتي ورجعلي ثقتي بنفسي لما كنت مدمرة وحسام بيحبني أنا وبناتي ومن ساعة متجوزني معملش أي حاجة، الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة وادعوا ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقي ونضيف".

 



نفي الشائعات


ونفت شيرين ما تم تداوله من الشائعات، قائلة: "الفيزا بتاعتي مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأني كلي كده بتاعته زوجي راجل من عيلة وعيلة محترمة أوي، ومااقبلش إن حد يتكلم عليه كده ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين، ولو كان عاوز يستفيد مني كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادي وحسام بيحبني وحاسة معاه بالأمان، كفاية إنه طلع من حياتي كل الناس اللي بتستغلني وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".

 

كما رد أيضًا الفنان حسام حبيب على التسجيل: "أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية"، ثم بدأ تسجيل بصوت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية وهي أول من نشر مكالمة والد حسام حبيب قالت فيه: "احنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه؛ لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللي أرسلتها مش مذيعة دا سر، ودا عمل استقصائي".




ولم تتوقف الأزمة عند ذلك فقط، بل خرج والد الفنان حسام حبيب، وتحدث عن الأزمة التي كان السبب فيها عبر حسابه على إنستجرام، كما وصف نفسه بأنه "عجوز خرف بحكم السن".

 

ثم تقبل الفنان حسام حبيب وعلق قائلا: "وأنا ما اقبلش أبدا إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن؛ لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضو غصب عني بغير على أبويا، مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف أني عمر ماهمني رأي حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني: "وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا".


 


طلاق شيرين من حسام حبيب


وظلت الشائعات متدوالة بشأن طلاق شيرين وحسام حبيب، إلى أن تم إعلان الطلاق رسميًا في ديسمبر الماضي؛ حيث تم الطلاق بشكل سري.

 

وبدأ الأمر عندما نشرت نضال الأحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الأمر، ومن ثم خرجت عن صمتها من خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية، قالت فيه: "أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني".




ظهور شيرين حليقة الرأس


وأثارت شيرين الجدل مرة أخرى بعد ظهورها في حفلها الأول بعد طلاقها في أبوظبي، حليقة الرأس، وعلقت شيرين على هذا الشكل في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب: "أنا عملت كده عشان مكونش حلوة في عين حسام حبيب ويحصل الانفصال".

 

نعي شيرين جدة حسام حبيب


لم يتوقف الجدل عند هذا الحد، بل أثارت شيرين تكهنات متابعيها عندما نعت وفاة جدة الفنان حسام على حسابها بموقع "تويتر"؛ مما جعل الشائعات تتداول مرة أخرى بعودتها لحسام.

 

 

اقرأ أيضًا..


ريهانا تنتظر فتاة أم توأم؟.. والكشف عن موعد زفافها من آيساب روكي



ads