الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اطبخي مع كيت.. دوقة كامبريدج تطهو الطعام وتقرأ قصص للأطفال

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 10:11 م
هير نيوز

أظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج جانبها الأمومي خلال زيارتها لمشروع دعم الوالدين المجتمعي في لندن اليوم، بينما كانت أنيقة بشكل لا يصدق في بدلة كلاسيكية.


اطبخ مع كيت.. دوقة كامبريدج في لندن




شاركت دوقة كامبريدج، 40 عاما، إعداد الطعام مع عدد من الأطفال وآبائهم خلال زيارتها إلى مشروع دعم الآباء في ساوثوارك، لمعرفة المزيد حول كيفية دعم الآباء وعائلاتهم وتحسين صحتهم.


بدت كيت، الأم لثلاثة أطفال أنيقة بشكل لا يصدق، حيث ارتدت سترة أنيقة باللون الرمادي، وبنطلون باللون الأسود مع زوج من أقراط اللؤلؤ مع قلادة كلارك.


انضمت كيت، إلى جلسة تحضير الطعام، حيث شاركت بصنع كيك الفاكهة مع الأطفال خلال ورشة طبخ والألعاب، ومن المقرر أن تصبح كيت أحدث وجه مشهور يقرأ قصصا للأطفال ببرنامج إذاعي.


البومة التي تخاف من الظلمة




خلال برنامج إذاعي، ستقوم دوقة كامبريدج وزوجة حفيد العرش الأمير ويليام، بقراءة قصة للأطفال بصوتها بعنوان "البومة التي تخاف من الظلمة" بقلم جيل توملينسون".


تأتي قرائتها ضمن فعاليات المشروع الذي تم إنشاؤه في عام 2014، وهو مشروع دعم اجتماعي يهدف إلى بناء مجتمع واثق ومرن من الآباء الذين يمكنهم منح أطفالهم أفضل بداية في الحياة مهما كانت ظروفهم.


تم إطلاق المشروع في ساوثوارك، بعد أن حدد الآباء والمجتمع المحلي والقادة الدينيون مشكلات الصحة العقلية والعزلة باعتبارها أكبر التحديات التي تؤثر على قدرتهم على تربية الأطفال.


دوقة كامبريدج وآباء المستقبل




التقت الدوقة بمتطوعين وحاضرين في مجموعة "فضاء الأمهات" الأسبوعية التابعة للمشروع، والتي توفر مساحة ترحيب للآباء المحليين لمناقشة القضايا ذات الصلة والعمل من خلال أي تحديات يواجهونها.


وتعد المجموعة أحد أنشطة المشروع التي تهدف للوصول إلى الآباء وسماع مشاكلهم، والوصول إلى حلول من خلال إنشاء شبكات دعم محلية وتوفير اتصالات موثوقة للعائلات.


اقرأ أيضًا..

ثلاثية ملكية.. كيت ميدلتون برفقة حماها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا| صور


ads
ads