السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حامل بعد شهر».. زوجة رياض محرز تُثير الجدل برغم الزواج الشرعي| صور

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 07:59 م
زوجة رياض محرز
زوجة رياض محرز

أثارت تايلور وارد، زوجة رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بعدما أعلنت عن حملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب شهر واحد فقط من الزواج.

وظهرت تايلور وارد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشرت صورا لها رفقة زوجها رياض محرز وتظهر فيها علامات الحمل على بطنها، وعلقت كاتبة: "عندما تبدأ الحياة والحب لا ينتهي ابدًا".

وأثار الأمر الجدل، لا سيما أن اللاعب سبق وأن أتم زواجه عليها بعقد قران وفق تقاليد الشريعة الإسلامية، حيث رددت تايلور كلمة قبول 3 مرات خلال عقد القران قبل أن توقع على وثيقة الزواج، حسب ما نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية.



وكان اللاعب رياض محرز نجم مانشستر سيتي والجزائر، قد عقد قرانه من تايلور وارد عارضة الأزياء، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، طبقا للشريعة الإسلامية، ومن المنتظر أن يقيم محرز  حفلا آخر في إنجلترا حتى يصبح زواجه قانوني في البلاد، حيث إنهما بهذا الشكل متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية فقط، وذلك بعد مراسم الزواج التي أُقيمت أواخر العام الماضي.



جدير بالذكر أن رياض محرز، كان قد أعلن خطبته من عارضة الأزياء تايلور وارد في يونيو من العام الماضي بعد 16 شهرًا من الصداقة؛ حيث تقدم لها على طريقته الخاصة بعد أن جلس على ركبته وقدَّم لها خاتمًا قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، وكان ذلك خلال عطلة له في جزيرة ميكونوس في اليونان مع والديها.

اقرأ أيضًا..

ads