السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدأت كـ«ستايلست» وتزوجت من فنان عالمي.. من هي زينة عاشور؟

الإثنين 07/فبراير/2022 - 06:07 م
هير نيوز

تصدرت زينة عاشور الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب مواقع البحث بسبب مشاركتها في عمل فني لأول مرة، في مسرحية "كان يا مكان" والتي ستعرض في موسم الرياض بمنطقة البوليفارد، وتقدم زينة عاشور الرؤية الفنية للمسرحية التي تأتي من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت.

 

وتُعتبر هذه المسرحية أول مسرحية استعراضية سعودية، فهي إنتاج سعودي بريطاني مشترك وسيشارك بها أكثر من 80 فنان سعودي ما بين ممثلين وفنيين تم إعدادهم في بريطانيا.

 

 


من هي زينة عاشور؟

زينة عاشور هي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور، وُلدت في المملكة العربية السعودية، وتزوجت من الفنان المصري عمرو دياب، عندما رآها في إحدى حفلاته ووقع في غرامها وتزوجها، أنجبت منه أبنائها الثلاث، إلا أنها حرصت أن تكون بعيدة عن الأضواء طوال فترة زواجهما.

 

زواج زينة عاشور من عمرو دياب

ظهرت زينة عاشور لأول مرة مع الفنان المصري بعد أن أصبحت قصة حبهم معروفة وتقدم لطلبها للزواج، عام 1993 في عرض فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، الذي شارك فيه عمرو دياب البطولة مع الفنان عمر الشريف والفنانة يسرا.

 

وخلال حفل عمرو دياب حضرته زينة عاشور، قام عمرو دياب بمخاطبة شقيقها وطلب منه التقدم لأسرتها في السعودية، ليذهب بعدها عمرو دياب بالفعل لأسرتها ويطلبها للزواج.

 

عملت زينة كمنسقة ملابس مع عمرو دياب، ونجحت في تغيير إطلالاته بأكملها، بداية من تسريحة الشعر وملابسه والتفاصيل الصغيرة، التي جعلت الشباب يقلدون عمرو دياب قدوة فبمجرد ظهوره بقطعة ملابس معينة في إحدى أغنياته، تتحول بعدها إلى موضة.




أولاد زينة عاشور

أنجبت زينة عاشور من عمرو دياب ثلاثة أبناء، جنى وكنزي وعبدالله، بعد زواجهما، فضلًا عن مشاركتها لعمرو دياب في تربية ابنته نور، التي أنجبها من زوجته الأولى شيرين رضا، حيث عاشت معهما لفترة طويلة.

 

طلاق زينة عاشور

تصدرت زينة عاشور مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وظهورها في أكثر من مكان وهو ما أثار توقعات عن انفصالهما، وذلك قبل أن، تتأكد علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.

 

اقرأ أيضًا..

زينة عاشور توجه رسالة خاصة لأبنائها من عمرو دياب


ads