الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كايلي جينر تنجب طفلها الثاني من شريكها ترافيس سكوت

الإثنين 07/فبراير/2022 - 05:02 م
هير نيوز

شاركت كايلي جينر صورة بالأبيض والأسود تظهر يد طفلها للإعلان عن ولادة طفلها الثاني بعد يوم واحد من عيد ميلاد ابنتها الكبرى ستورمي الرابع.

 

كايلي جينر تستقبل طفلها الثاني




شاركت الشقيقة الصغرى لنجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، جمهورها على إنستجرام بالصورة كإعلان لمولد طفلها الثاني من شريكها ترافيس سكوت.


رغم إعلانها عن مولد طفلها، لم تفصح النجمة البالغة من العمر 24 عاما، اسم الطفل، والذي أكد مصدر مقرب منها لمجلة بيبول الأمريكية إنه صبي.


نشرت الأم لطفلين صورة جميلة تظهر يد ابنها الصغيرة للاحتفال بالأخبار، وأشارت إلى أنه ولد في 2 فبراير، وعلقت على المنشور بكتابة تاريخ "2/2/2022"، وقلب أزرق.


إنه صبي.. كايلي جينر أم لطفلين




في الصور، على ما يبدو بأن هذه يد ابنتها ستورمي وهي تمسك بمعصم الطفل الصغير وهو يضغط بأصابعه الصغيرة على معصم شقيقته الكبرى.


في وقت لاحق، أخبرت بعض المصادر موقع TMZ، الفني أن كايلي جينر، كانت حالة جيدة بعد الولادة، وأن ابنتها ستورمي كانت متحمسة لأن يكون لها أخ أصغر.


سارع أفراد عائلة كارداشيان للتعليق على الأخبار السارة، فعلقت كيم برمز تعبيري وقلب أزرق، بينما علقت كورتني كارداشيان بقلب أحمر، وعلق عدد آخر من صديقاتها.


كايلي جينر وحفل الزرافة



بعد وقت قصير من نشر خبر استقبالها لطفلها الثاني، شاركت كايلي جينر، مقطع فيديو في قصتها على إنستجرام، لعدد من باقات الزهور الرائعة التي تلقتها من الأصدقاء.


احتفلت كايلي سابقا بميلاد ابنها الوشيك بحفل استحمام الطفل، والذي تم إجراؤه في ديسمبر الماضي، ولكنها لم تشارك الصور الخاصة به حتى يناير الماضي.


كان الحدث تحت عنوان الزرافة، واستعرضت كايلي نتوءها المتزايد بفستان أبيض أنيق بينما كانت تتظاهر بزرافات طويلة منحوتة بالخشب خلفها.


اقرأ أيضًا..

كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان.. أول امرأة تمتلك 301 مليون متابع على إنستجرام


ads
ads