الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري: لا أرفض عمليات التجميل وأسرتي لا تحب الظهور الإعلامي

الإثنين 07/فبراير/2022 - 04:29 م
هير نيوز

قالت الفنانة هند صبري خلال لقائها في برنامج تفاعلكم، المذاع على شاشة العربية: "أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة إن ده طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا".

وكشفت الفنانة هند صبري، عن عدم خضوعها لأي جراحة تجميل حتى الآن، وقالت إنها لا ترفض الفكرة، ولكنها لا تجد نفسها في مسار تغيير الشكل، وأكدت أنها تحاول التصالح مع خطوط الزمن على وجهها وإذا فشلت فقد تخضع للتجميل، كما نفت تماما تعمد إخفاء عائلتها عن الأضواء مشيرة إلى أنها لا تحاول إظهارهم تلبية لرغبتهم.


وأشارت إلى أنها، من الممكن أن تفكر في الخضوع لعمليات التجميل يوما ما بسبب وجود خطوط في وجهها، معلقة: بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها.




وتحدثت هند صبري، عن سبب عدم ظهور زوجها وأولادها في المناسبات الفنية سواء مهرجانات أو لقاءات صحفية، وقالت إن أسرتها لم تطلب منها الظهور أو المشاركة معها في المهرجانات الفنية، مشيرةً: أنا مش بخبي حياتي الشخصية عن الإعلام لكن مش بظهرهم.




وتابعت هند: أسرتي مطلبوش يظهروا لكن أنا لا بخبيهم ولا هما حابين يظهروا مش فى دماغهم يظهروا، ومش بتعامل في البيت تحت الأضواء فبينسوا وأنا بنسى وده صحي للأسرة.


اقرأ أيضًا..

ads