الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترحيل محمد الأمين إلى سجن 15 مايو بعد إحالته للجنايات

الأحد 06/فبراير/2022 - 12:25 ص
هير نيوز

اصطحبت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بهتك عرض فتيات يتيمات والاتجار في البشر، إلى سجن 15 مايو، بعد قرار إحالته لمحكمة الجنايات.

وحمل أمر الإحالة، إحالة المتهم محمد الأمين محبوسا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار في البشر، وهن سبع فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة 13 شاهدا، وإقرارات الفتيات المجني عليهن، وفقا لما اتضح بعد فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن. 





يذكر أن التحقيقات انتهت إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهنَ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن بقصد استغلالهن جنسيا، وكان ذلك مصحوبا بهتكه عرضهن بالقوة والتهديد إرضاء لشهواته، تحت وطأة تهديده بعضهن بالضرب والطرد من الدار إذا ما أبلغن عنه.

وفى نفس السياق، كشفت التحقيقات تفاصيل اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، من بين الضحايا الأطفال، "نعمات، وملك، وندى، وحنين، ولبيبة، وفرحة، وهاجر"، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن وذلك بقصد استغلالهن جنسيا، وكان ذلك مصحوبا بالتهديد بالأذى النفسي بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته، وارتبطت تلك الجناية بالاستغلال الجنسي للأطفال بأن استغل المجني عليهن الأطفال، "نعمات وملك وندى وحنين ولبيبة وفرحة وهاجر"، جنسيا فكشف عوراتهن اللاتي يحرصن على صونها وحجبها عن الأنظار وهتك عرضهن على النحو المبين بوصف الاتهام.




كما هتك المتهم عرض المجني عليهن الأطفال واللاتي لم يبلغن 18 سنة، وكان ذلك بالقوة والتهديد حال كونه من المتولين ملاحظتهن وله سلطة عليهن.

ads
ads