الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان «حزينة» بعد الحرب الكلامية مع زوجها السابق| صور

السبت 05/فبراير/2022 - 06:34 م
هير نيوز

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان للمرة الأولى بعد أن تورطت هي وزوجها السابق كاني ويست في حرب كلامية في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي أمس.


كيم كارداشيان حزينة




بدت كيم كارداشيان 41 عاما، يائسة أثناء خروجها من منزلها في لوس أنجلوس أمس، وهي المرة الأولى التي تتم مشاهدتها بعد الحرب الكلامية بينها وزوجها السابق كاني ويست.


تبادلت قطب "سكيم" الاتهامات مع زوجها الذي اتهمها باختطاف ابنتهما نورث، إلى عالم التيك توك، عكس رغبته، وتشجيعها على الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي.


وفي نزهة فردية، شوهدت كيم كارداشيان وهي تحمل ملف في يدها بينما كانت تستعد لركوب سيارة رولز رويس بيضاء. وارتدت ملابس غير رسمية على عكس المعتاد.


كاني ويست في لوس أنجلوس




في هذه الأثناء شوهد المطرب الأمريكي كاني ويست، وهو يصل إلى لوس أنجلوس أمس، بعد أن أمضى بضعة أيام في مدينة نيويورك مع صديقته الجديدة جوليا فوكس.


شوهد عند وصوله إلى الاستوديو حيث كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل بما في ذلك المعطف والقلنسوة والجينز والأحذية الضخمة.




يذكر أن الخلاف بين الزوجين بدأ بعدما شارك كاني، منشور عبر إنستجرام، يسأل فيه عما يجب عليه فعله، بعد خروج ابنته على تيك توك دون رغبته.


في الفيديو الأصلي، تظهر نورث ووالدتها كيم كارداشيان وهما يحركان الكاميرا ويتزامنان مع أغنية، ما جذب أكثر من 1.4 مليون إعجاب من المعجبين.


كيم كارداشيان ترد على زوجها السابق




بعد ساعات من منشور زوجها السابق، ردت كيم كارداشيان على إنستجرام وانتقدت هجمات كاني المستمرة عليها، واتهمته بالتسبب في ألم عائلتها في بيان مطول، حيث أشارت إلى نفسها على أنها "مقدمة الرعاية الرئيسية".


وأوضح كاني، بأن زوجته إتهمته بالسرقة وكان عليه إجراء اختبار المخدرات بعد حفلة شيكاغو بعدما اتهمته بتعاطي المخدرات، واتهم المديرة المالية الخاصة بكيم بالتلاعب بها.


يذكر أن تريسي رومولوس هي المديرة المالية لشركة Kim Kardashian West Brands وصديقة مقربة لها.


اقرأ أيضًا..

«حفلة بيجاما».. كيم كارداشيان وصديقاتها بملابس فاضحة على طائرة خاصة| صور


ads
ads