الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتلة الطفلة ساندي: لجأت إلى هذه الحيلة لإبعاد الشبهات

السبت 05/فبراير/2022 - 03:08 م
هير نيوز

كشفت زوجة عم الطفلة "ساندي" المتهمة بقتلها، والتخلص من جثتها داخل جوال، أمام منزل أسرة الضحية بمدينة الصف بمحافظة الجيزة، عن مفاجأت مثيرة، وأدلت باعترافات مثيرة عقب ارتكابها الجريمة.




خلافات أسرية


حكت أن خلافات أسرية بينها وبين والدة الطفلة، دفعتها لاتخاذ قرار بالانتقام منها وقتل ابنتها، فاستغلت لهو الطفلة واستدرجتها أعلى سطح المنزل ثم خنقتها وأخفت جثتها أعلى السطح، مشيرة إلى أن أفراد الأسرة فور اكتشافهم اختفاء الطفلة ساندى، بحثوا عنها ولإبعاد الشبهة عنها بحثت معهم عن الطفلة، وانتظرت حتى الليل ثم وضعت الجثة داخل جوال، وألقتها من أعلى سطح المنزل.




وأوضحت المتهمة أمام رجال المباحث، فى اعترافاتها أنها كانت تشعر بالغيرة من والدة الطفلة، ومن المجنى عليها أيضا، مما دفعها لارتكاب الجريمة.
جدير بالذكر أن مديرية أمن الجيزة، كانت قد تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها فى قرية بالصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة، 5 سنوات، اختفت فى لعبها، وبحث عنها أفراد أسرتها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، تم العثور على جثتها فجرا، داخل جوال ملقاة أمام منزلها.


اقرأ أيضًا..






وانتقل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،  لفحص ومعاينة عدد من المشتبه بهم للتوصل لهوية الجاني، وفحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان العثور على الجثة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجاني مقرب من العائلة.




وبالكشف عن كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، وفحصها تبين أن إحدى الكاميرات رصدت إلقاء أحد الأشخاص الجوال الذي يحتوى على جثة الطفلة، من أعلى منزل الأسرة، وهو ما دفع رجال المباحث لاستجواب المقيمين بالمنزل، حتى توصلت التحريات والتحقيقات إلى أن زوجة عم الطفلة المجني عليها، وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبطها، بمواجهتها اعترفت بارتكاب الحادث، فتم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.



ads
ads