الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثلاثية ملكية.. كيت ميدلتون برفقة حماها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا| صور

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:36 م
هير نيوز


بناءً على دعوة شخصية من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، انضمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، 40 عامًا، إليه وزوجته كاميلا في زيارة إلى موقع تدريب مؤسسة الأمير للفنون والثقافة في Trinity Buoy Wharf، في لندن اليوم.





ثلاثية ملكية كيت وكاميلا وتشارلز


تألقت دوقة كامبريدج خلال رفقتها للأمير تشارلز وزوجته كاميلا؛ حيث التقيا بطلاب يتعلمون الصناعات التقليدية بما في ذلك المنسوجات وصناعة الأحجار والصناعات التقليدية والنحت بالشمع.





انضمت دوقة كامبريدج إلى الأمير تشارلز 73 عاما، وزوجته كاميلا 74 عاما، في عدة مناسبات ولكنها المرة الأولى التي تجتمع بالثنائي الملكي بدون زوجها الأمير ويليام منذ عام 2012.


حرصت الدوقة على مراجعة دبلوم مؤسسة Prince's Foundation، وهي دورة مكثفة ومركزة بدوام كامل لمدة عام واحد لخريجي المدارس الذين لديهم طموحات في دراسة الفنون الجميلة أو الفنون التطبيقية.


اقرأ أيضًا..


كاثرين زيتا جونز تنشر صورة لعائلتها في لقطة نادرة





الأمير تشارلز وزوجه ابنه الأكبر


دعا الأمير تشارلز زوجة ابنه دوقة كامبريدج إلى مركز التعليم بسبب حبهم المشترك للفنون وشغفهم بالمنسوجات، واختارت كيت ميدلتون، فستان باللون الرمادي من "كاثرين والكر".


أكملت الدوقة إطلالتها مع جوارب سوداء وحذاء أسود من جلد الغزال من "جيانفيتو روسي"، وحقيبة يد سوداء من نوع Mulberry وأضفت زوجا من الأقراط المرصعة بالماس والياقوت التي ورثتها من الأميرة ديانا.




ارتدت دوقة كورنوال تنورة ذات ثنيات باللون الأخضر الزمردي وسترة بيبلوم متطابقة، وحذاء أسود من الجلد المدبوغ.


كيت وكاميلا في لقاءات مع الطلاب


وقفت الدوقة الشابة بالقرب من نهر التايمز، قبل مقابلة الطلاب لاستعراض مهاراتهم في الرسم وآلة الخياطة.




تحدثت كيت وكاميلا إلى شقيقتين تلقتا تعليمهما في المنزل انضمتا إلى مخطط مع المؤسسة العام الماضي لتعلم تصميم الأزياء، بهدف اكتساب خبرة عملية في صناعة المنسوجات.

سكينة وصفية أوهامو من وودفورد، عرضتا على الدوقات تصاميمهم للاعبي القفز الذين يصنعونها كجزء من الدورة.


ads