السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم متولي وزينة مكاوي تتأهلان لدور الـ16 بكأس «سينسيناتي جانيور» للإسكواش

الخميس 03/فبراير/2022 - 05:40 م
هير نيوز

نجحت المصريات مريم متولي وزينة مكاوي، في حسم التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس سينسيناتي جانيور لسيدات الإسكواش، والتي تقام حاليا وخلال الفترة من 2 فبراير وحتي 6 فبراير، حيث تستضيفها ولاية سينسيناتي الأمريكية.

وحققت مريم متولي الفوز على نظيرتها فريدة محمد، فيما فازت زينة مكاوي على مواطنتها منة ناصر، ليحسما التأهل إلى الدور التالي من البطولة، وتودع الثنائي الخاسر منافسات البطولة.





جدير بالذكر أن زينة مكاوي كانت قد فازت على نظيرتها الأمريكية هايلي مانديز بثلاثة أشواط مقابل شوط في 37 دقيقة، فيما حققت مريم متولي الفوز على نظيرتها الهولندية تيسا تير سليس بثلاثة أشواط نظيفة في 18 دقيقة، كما تغلبت الماليزية سيفاسانجاري سوبرامانيام على المصرية منة ناصر بثلاثة أشواط نظيفة، وخسرت فريدة محمد من الماليزية راشيل أرنولد بنتيجة 3-1.


اقرأ أيضًا..






وكانت فعاليات كأس سينسيناتي جانيور لسيدات الإسكواش، انطلقت أمس، بولاية سينسيناتي الأمريكية، حيث تقام بمجموع جوائز 51,250 آلاف دولار.

يذكر أن البطولة تقام بمشاركة 24 لاعبة، من أبرزهم الأمريكية أماندا صبحي والإنجليزية سارة-جان بري والهندية جوشنا شينابا، فيما يشارك المنتخب المصري بقائمة تضم 5 لاعبات هن: ​نوران جوهر، مريم متولي، فريدة محمد، منة ناصر، وزينة مكاوي>


ads
ads