الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر للسيدات يضم إنجي إيهاب المحترفة بالدوري الإيطالي

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:02 م
هير نيوز

ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية اللاعبة إنجي إيهاب، المحترفة في صفوف أنكونا ريسپكت الإيطالي، إلى معسكر المنتخب الذي يقام حاليا بمدينة السادس من أكتوبر.

وخاض منتخب مصر للسيدات، اليوم الأربعاء، مرانه الجماعي، على ملاعب الهدف الكائنة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث شهدت التدريبات جدية من اللاعبات من أجل إقناع الجهاز الفني بمستواهن.

وشهد معسكر منتخب مصر الأول للكرة النسائية، وجود اللاعبة إنجي إيهاب، المحترفة في صفوف أنكونا ريسپكت الإيطالي، حيث تم استدعائها من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، من أجل الدخول مع الفريق خلال فترة الاستعدادات الحالية.



وانطلق مران المنتخب المصري بقيادة محمد كمال، على ملاعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، والذي شهد بعض الجمل التكتيكية والتدريبات البدنية، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبات وضم أفضل العناصر لصفوف المنتخب الأول، استعدادا لخوض منافسات بطولة شمال أفريقيا للسيدات 2022، التى تستضيفها تونس منتصف شهر أبريل المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى التي تنضم فيها إنجي إيهاب، صاحبة الـ 19 عامًا، إلى المنتخب، حيث لم يتم استدعائها من قبل إلى منتخبات للكرة النسائية، على الرغم من أنها تلعب في الدوري الإيطالي منذ 5 سنوات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads