الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة إليزابيث تسحب لقب ميجان ماركل وتعطيه لـ كاميلا زوجة ابنها

الخميس 03/فبراير/2022 - 03:51 ص
هير نيوز

منذ تنحي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن واجباتهما الملكية، دأبت الملكة إليزابيث الثانية على توزيع أدوارهما وألقابهما الرسمية على باقي أفراد العائلة، ولعل آخرها كان لقب دوقة ساسكس الذي حصلت عليه كاميلا زوجة الأمير تشارلز ابن الملكة.


لقب ميجان ماركل الذي أخذته كاميلا




وفقا لصحيفة صنداي تايمز، من المتوقع أن تحل كاميلا محل دوقة ساسكس بصفتها الراعي الملكي للمسرح الوطني منذ قررت ميجان ماركل التخلي عن واجباتها الملكية.


ظل المنصب شاغرا منذ عام 2020، وتقول مصادر قريبة من كاميلا، دوقة كورنوال، أنها كانت ترغب بشدة في الحصول على هذا اللقب بسبب حبها للمسرح وكذلك لكونها مدافعة عن الأدب والفنون.


منحت الملكة إليزابيث الثانية هذا اللقب إلى ميجان ماركل في عام 2019، لكن بعد عام تمت تنحيتها عن المنصب بعد رغبتها في أن تعيش حياة خارج العائلة المالكة.


مدونة ذا تيج لميجان ماركل




بعد خمس سنوات من إغلاقها، تقدمت ميجان ماركل بطلب إعادة تشغيل مدونة "ذا تيج" التجارية والخاصة بها والتي سبق وأغلقتها بعد ارتباطها بالأمير هاري، والانضمام إلى العائلة المالكة البريطانية.


أطلقت ميجان ماركل، اسم "ذا تيج" على المنصة، تيمنا لاسم النبيذ المفضل لها "تيجنانيلو"، والتي قد أغلقتها منذ أبريل عام 2017، قبل إعلان خطوبتها على الأمير هاري.


وتظهر السجلات العامة في أمريكا، أن محامية ميجان ماركل، قدمت طلبا جديدا لإعادة تشغيل المنصة في يوليو من العام الماضي. والتي أطلقتها من منزلها في كندا عام 2014.


منصة ميجان ماركل




استخدمت ميجان ماركل منصة "ذا تيج" لمشاركة وجهات نظرها حول كل شيء من الحركة النسائية إلى العمل الخيري، ولا يزال من الممكن العثور على بعض الصفحات المؤرشفة على الإنترنت.


تضمنت المدونة مقالات متدفقة حول والدتها دوريا راجلاند ووالدها توماس ماركل، الذي ابتعدت عنه الآن. كما ظهرت وصفات ومقالات سفر وتعليقات حول الجمال ومقابلات مع الأصدقاء بما في ذلك لاعبة التنس سيرينا ويليامز والممثلة بريانكا تشوبرا.


قال خبير تسويق في هوليوود إنه إذا أعادت ميجان، إطلاق المدونة، فقد تكسبها هذه الخطوة ثروة من خلال شراكات مدفوعة الأجر مع ماركات الأزياء والأطعمة والجمال.


اقرأ أيضًا..

الملكة إليزابيث الثانية.. احتفال تاريخي باليوبيل البلاتيني على عرش بريطانيا


ads